الأمير علي يحضر توقيع اتفاقية اتحاد الكرة مع "انشيون" الكورية

تم نشره في الثلاثاء 4 حزيران / يونيو 2013. 03:00 صباحاً

عمان - الغد- يعلن اتحاد كرة القدم ومدينة انشيون الكورية الجنوبية عن توقيع اتفاقية شراكة بينهما وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد الساعه الثانية من بعد ظهر اليوم الثلاثاء بمقر اتحاد كرة القدم  بحضور سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا والشيخ احمد فهد الصباح رئيس المجلس الاولمبي الآسيوي وعمدة المدينة الكورية والتي سوف تستضيف دورة الالعاب الآسيوية السابعة عشر والتي ستقام خلال الفترة من 19 أيلول(سبتمبر) إلى 4 تشرين الأول(أكتوبر) 2014.
وكان الضيف الكوري وصل إلى عمان يوم أمس، حيث كان في استقباله المهندس عبد الحليم الكيلاني رئيس لجنة أمانة عمان الكبرى والمهندس صلاح الدين صبرة نائب سمو رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد.
وسوف تتضمن زيارة الضيف كذلك مخيم الزعتري للاجئين السوريين للاطلاع على البرامج التي تنظمها لجنة تطوير كرة القدم الاسيوية والتي يتراسها سمو الأمير علي بن الحسين.
ووجه اتحاد كرة القدم الدعوة لكافة وسائل الاعلام المكتوبة والمرئية والمسموعة والإلكترونية لحضور المؤتمر الصحفي الذي سيعقد بمقر اتحاد كرة القدم، وسيحضر اللقاء اللاعبون في منتخبي الأولمبي وفئة تحت 22 سنة.

التعليق