الوحدات يقدم محترفيه الفلسطيني "إسماعيل" والعاجي "وترا"

تم نشره في الثلاثاء 4 حزيران / يونيو 2013. 03:00 صباحاً
  • طارق خوري (وسط) يقدم اللاعبين إسماعيل (يمين) ووترا في المؤتمر أمس -(من المصدر)

عمان- الغد - قدم نادي الوحدات محترفيه الجديدين الفلسطيني مراد إسماعيل، والعاجي موسى وترا، من خلال حفل توقيع عقودهما الاحترافية الذي أقيم في فندق "الفنار" بحضور رئيس النادي النائب طارق خوري، ومدير نشاط الكرة زياد شلباية، وأمين السر عوض الاسمر والناطق الاعلامي غصاب خليل، وعدد من أعصاء الهيئتين الادارية والعامة والجهاز الفني للفريق بقيادة عبد الله ابوزمع ورجال الاعلام الرياضي، وكان غصاب خليل قدم اللاعبين.
وتحدث رئيس النادي خوري، مؤكدا على نهج ادارة النادي عامة ونشاط الكرة خاصة في اعتماد "السرية" في ابرام صفقات المحترفين، وإعلانها عند انجازها الى وسائل الإعلام على غرار ما حدث مع الفلسطيني مراد اسماعيل وموسى وترا اللذين جاءا وفق تنسيبات المدير الفني، مؤكدا على كونهما يمثلان إضافة فنية للفريق، الذي يطمح باستعادة الألقاب المحلية والمنافسة على اللقب الآسيوي، تبعا لمشاركة الفريق في النسخة القادمة من البطولة القارية.
وكشف خوري أن المفاضلة تجري حاليا بين كبالنجو وامانجوا وأشرف نعمان لاختيار المهاجم المناسب وضمه للفريق.
وفيما يتعلق بإعادة تجديد عقد اللاعب رافت علي أكد خوري بأنه لا يوجد معضلة في ذلك وسيتم التوقيع مع رأفت قريبا، وبخصوص محمود شلباية فالخلاف على فارق المبلغ، ومع ذلك سيصار إلى الوصول لاتفاق مرضي قريبا.
وعبر اللاعبان عن سعادتهما باللعب للوحدات الذي يمتع بسمعة وجماهيرية جارفة، وفريق بطولات، إلى جانب ما يضمه من نجوم للكرة الاردنية، متمنيان ان يشكلان اضافة نوعية للفريق الطامح باستعادة الألقاب المحلية والبحث عن لقب خارجي، واعدا بتقديم افضل ما لديهم ليكونوا عن حسن ظن الجميع وإسعاد الجماهير "الخضراء".
يذكر أن صفقة مراد اسماعيل تتضمن اللعب للوحدات لموسم واحد مقابل مبلغ 45 ألف دولار شاملة للرواتب والمواصلات، في حين بلغت صفقة وترا 48 ألف دينار ولمدة موسم واحد ايضاً.
الى ذلك باشر الفريق تدريباته امس من خلال الوجية التي اقيمت على ملعب النادي بحضور اغلب لاعبي الفريق والمحترفين اسماعيل ووترا، وكان المدير الفني استهل الوجبة بالترحيب باللاعبين وتقديم اللاعبين الجديدين، الى جانب عرض موجز لخطة الاستعداد مطالبا اللاعبين ببذل قصارى جهدهم والعمل لاستعادة هيبة الوحدات في البحث عن البطولات المحلية والخارجية لهذا الموسم.

التعليق