إدارة النادي توفر متطلبات الجهاز الفني وتطالب بالدعم

ذات راس يستهل مشواره الاستعدادي للاستحقاقات المحلية والآسيوية

تم نشره في الثلاثاء 4 حزيران / يونيو 2013. 02:00 صباحاً
  • لاعبو فريق ذات راس يرقصون فرحا بعد الفوز بلقب كأس الأردن مؤخرا - (الغد)

إبراهيم أبو نواس

الكرك - استهل فريق ذات راس لكرة القدم تدريبه على ملعب مجمع الأمير زيد في مدينة الربة، كما سيتدرب على ملعب الطفيلة لحين انتهاء فترة صيانة ملعب الأمير فيصل في الكرك.
وحضر تدريب أول من أمس رئيس النادي والهيئة الإدارية، وبمشاركة جميع اللاعبين الذين تم التعاقد معهم؛ وهم حارس المرمى معتز ياسين والظهير الأيمن فادي شاهين وقلب الدفاع أحمد أبو حلاوة ولاعب خط الوسط هاني رزق، وغاب بهاء عبدالرحمن لتواجده مع المنتخب الوطني في نيوزيلندا، كما شارك في التدريب المحترفين السوريين فهد يوسف ومعتز صالحاني وعبدالقادر مجرمش بالإضافة إلى نجوم الفريق السابقين.
رئيس نادي ذات راس مهند الرواشدة ذكر لـ"الغد"، أن إدارة النادي وفرت كل ما طلبه الجهاز الفني، وسيتم الترتيب لمعسكر الفريق في مدينة العقبة اعتبارا من يوم السبت 8 حزيران (يونيو) الحالي ولغاية 15 منه، كما سيقيم معسكرا تدريبيا في عمان لمدة أربعة أيام.
وأضاف الرواشدة أن الإدارة ستعقد اجتماعا اليوم مع الجهازين الفني والإداري ومدربي الفئات العمرية، وأكد أن هناك اتصالات مع مدافع محلي على سوية عالية سيتم ضمه للفريق قبل معسكر العقبة، وأهاب رئيس النادي بمحبي ومشجعي ذات راس دعم النادي لما تتطلبه المرحلة المقبلة من استحقاقات.
المدير الفني للفريق عماد خانكان أكد أن ثقته باللاعبين عالية جدا، وأنه متفائل في تحقيق إنجاز آخر لذات راس في مباراة كأس الكؤوس المزمع إقامتها في الثاني عشر من تموز (يوليو) المقبل مع فريق شباب الأردن، مشيرا إلى أهمية الإعداد الجيد للموسم الجديد والمشاركات الخارجية.
وقال خانكان إن التركيز منصب الآن على الجانب البدني الذي تبنى عليه الجوانب الفنية والتكتيكية طيلة الموسم، وأضاف: "سنلعب قبل مباراة كأس الكؤوس مباريات ودية مع أندية العاصمة بعد معسكر العقبة للوقوف على جاهزية اللاعبين".
وقال: "اللاعبون الجدد تم اختيارهم بعناية فائقة وحسب الحاجة الفنية للفريق"، وأثنى خانكان على الجهد المميز والتعاون التام مع إدارة النادي والجهاز الإداري، لتوفيرهم  الإمكانات كافة لتنفيذ البرامج والخطط التدريبة.
مدير الفريق يونس الرواشدة ركز في حديثه على الجانب النفسي والاجتماعي والسهر على راحة اللاعبين، وتأمين السبل كافة التي توفر الجو الأسري بين أركان الفريق، ما يعتبر أحد أهم أسباب نجاح فريق ذات راس وتحقيقه النتائج الطيبة.

التعليق