قيادة أمن إقليم الوسط تحتفل بعيد الاستقلال

تم نشره في الثلاثاء 4 حزيران / يونيو 2013. 03:00 صباحاً
  • العميد طاهر الصمادي (يسار) يسلم كأس المجموع العام للعميد عباس الدبوبي أمس - (من المصدر)

عمان - الغد- رعى قائد أمن إقليم الوسط العميد الركن طاهر الصمادي  يوم أمس في مسبح مديرية شرطة الزرقاء، بطولة السباحة لمرتبات أمن إقليم الوسط بمناسبة الاحتفال بعيد الاستقلال، وبحضور مدير شرطة الزرقاء العميد عباس الدبوبي ومدير شرطة غرب البلقاء العقيد محمد الخوالدة والأمين العام للاتحاد الرياضي للشرطة العقيد سمير بينو وعدد كبير من ضباط أمن إقليم الوسط.
وأقيمت البطولة بمشاركة واسعة من مرتبات أمن إقليم الوسط، وبتنظيم من قسم النشاط الرياضي بإقليم الوسط وبالتعاون مع الاتحاد الرياضي للشرطة.
وفي نهاية الاحتفال توج العميد الصمادي الفائزين بالميداليات، وحصل على كأس المجموع العام مديرية شرطة الزرقاء وتسلم الكأس مدير شرطة الزرقاء العميد عباس الدبوبي، وسلم كأس المركز الأول للسباح طارق ذنيبات.
وظفر بالمركز الأول طارق ذنيبات والمركز الثاني محمود إبراهيم والمركز الثالث أحمد التميمي والمركز الرابع محمد عمر والمركز الخامس عبدالله محمود.
ووجه العميد طاهر الصمادي شكره لجميع المشاركين في البطولة، وبارك لهم بهذه المناسبة الغالية على جميع قلوب الأردنيين، كما شكر الاتحاد الرياضي للشرطة على الدعم والتعاون الدائم مع جميع وحدات وإدارة الأمن العام على إنجاح مثل هذه البطولات.
بطولة كرة اليد
إلى ذلك، يلتقي فريقا أمن إقليم الشمال وإدارة السير، في الساعة التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة الأمن العام لكرة اليد.
يلتقي على الصالة ذاتها فريقا إدارة الصيانة وانضباط الشرطة، ويتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية من البطولة، كما أفاد بذلك الناطق الإعلامي للاتحاد الرياضي للشرطة الملازم أول رامي العدوان.

التعليق