يوم تطوعي في لواء الحسا احتفالا بعيد الاستقلال

تم نشره في الجمعة 31 أيار / مايو 2013. 03:00 صباحاً

 فيصل القطامين

الطفيلة – نفذت هيئة شباب كلنا الأردن في الطفيلة بمناسبة عيد الاستقلال يوما تطوعيا في لواء الحسا، اشتمل على دهان اطاريف الجزيرة الوسطية لمدخل المحافظة، وطلاء خارطة الأردن وإضافة العلم الأردني لها، إضافة إلى حملة نظافة شاملة على جوانب الطريق الصحراوي المار في لواء الحسا بمشاركة واسعة من شباب الطفيلة.
واكد متصرف لواء الحسا أكرم المجالي على أن فكرة الاحتفال بعيد الاستقلال من خلال تنفيذ عمل تطوعي يسهم في تحقيق المشاركة المجتمعية، ويؤكد على تعزيز قيم الانتماء والولاء لديهم.
وأشار المجالي إلى أن الشباب في الطفيلة اثبتوا بأنهم فرسان التغيير بما قدموه لخدمة بلدهم من خلال عدد من ألأعمال  التطوعية بتجميل مداخل المحافظة.
وقالت المتطوعة هيا الحجايا "أننا بعيد الاستقلال نهنئ  جميع الأردنيين وعلى رأسهم جلالة الملك عبد الله الثاني لكونها من أجمل المناسبات الوطنية والتي حققت للوطن استقلاله، الى جانب العديد من الدلالات المضيئة في قلوبنا كشباب.
وأكد المتطوع احمد الصقرات أن العمل التطوعي من اجل الوطن يجب أن يكون عمليا وعلى ارض الواقع لا بالكلام والشعارات،  فعلى الجميع النهوض بالوطن عاليا من خلال همة الشباب.
وأكد منسق الهيئة في الطفيلة محمد العمريين أن هذا النشاط يأتي ضمن احتفالات فريق العمل بعيد الاستقلال، لافتا إلى أنه كان مغايرا عن الاحتفالات التي تقام بهذه المناسبة لما لها من دلالات وطنية عميقة وكواجب وطني وأخلاقي يحتم "علينا جمعيا أن نحافظ عليه".
ودعا العمريين إلى التعاون المشترك بين مؤسسات المجتمع المدني والتطوعية والمواطنين من خلال تنظيم حملات يتم التشارك فيها لخدمة" مناطقنا وتجميلها".

faisal.qatameen@alghad.jo

التعليق