أخبار المدربين

اتفاق بين بيليغريني ومانشستر سيتي

تم نشره في الجمعة 31 أيار / مايو 2013. 03:00 صباحاً
  • المدرب التشيلي مانويل بيليغريني قد يدرب مانشستر سيتي - (أرشيفية)

مدن- أعلن المدرب التشيلي مانويل بيليغريني توصله الى اتفاق شفهي مع مانشستر سيتي وصيف بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم، للاشراف على فريقه الموسم المقبل خلفا للايطالي روبرتو مانشيني، مشيرا الى انه لم تتم تسوية الأمور نهائيا حتى الآن.واعترف مدرب ملقة الاسباني حاليا بمفاوضاته مع النادي الانجليزي، وقال في تصريح للتلفزيون الاندلسي "كنال سور": "توصلت الى اتفاق شفهي معهم وأتمنى أن يترجم ذلك الى اتفاق فعلي"، مضيفا "ولكنني حتى اليوم لم أوقع على العقد".
وتابع بيليغريني الذي اعلن رسميا رحيله عن ملقة في 22 ايار (مايو) الحالي: "صحيح أن مانشستر سيتي مهتم بخدماتي ويريد أن أصبح مدربا لفريقه. ولكن طالما لم نوقع على اي عقد لا يمكننا أن نقول إن ذلك قد حصل".وانضم بيليغريني الى الادارة الفنية لملقة العام 2010 وقاده الموسم الماضي الى مسابقة دوري ابطال اوروبا للمرة الأولى في تاريخه وأسهم ببلوغه الدور ربع النهائي هذا الموسم في انجاز غير مسبوق للنادي؛ حيث خرج بصعوبة على يد بوروسيا دورتموند الالماني بتعادله معه سلبا في ملقة وخسارته امامه في الثواني القاتلة من الوقت بدل الضائع 2-3 ايابا في دورتموند.
ويبحث مانشستر سيتي عن خليفة لمانشيني منذ اقالة الاخير في 14 ايار (مايو) الحالي عقب خسارة المباراة النهائية لمسابقة كأس انجلترا امام ويغان، بالاضافة الى خروجه خالي الوفاض من جميع المسابقات هذا الموسم.
هيوز مدربا جديدا لستوك سيتي
أعلن نادي ستوك سيتي الانجليزي أنه عين مارك هيوز مدربا له، خلفا لتوني بوليس الذي ترك الفريق باتفاق حبي بين الطرفين.
ويأتي تعيين هيوز بعد ستة اشهر على اقالته من تدريب كوينز بارك رينجرز حيث لم يفز الفريق بإشرافه سوى بثماني مباريات من اصل 34 خاضها بإشرافه.
وكان هيوز لاعب مانشستر يونايتد وتشلسي وبرشلونة وبايرن ميونيخ بدأ مسيرته التدريبية في بلاكبيرن العام 2004 بعد ان تولى الاشراف على منتخب ويلز لفترة متقطعة.وبعد أربع سنوات قضاها مع بلاكبيرن، انتقل لتدريب مانشستر سيتي وفولهام ثم كوينز بارك رينجرز. (أ ف ب)

التعليق