تجمع شعبي يتدارس أسس اختيار رئيس وأعضاء مجلس بلدية إربد

تم نشره في الخميس 30 أيار / مايو 2013. 03:00 صباحاً

احمد التميمي

إربد - بحث لقاء تشاوري عقدته اللجنة التحضيرية في التجمع الشعبي الوطني في محافظة إربد، أمس، أسس المشاركة في الانتخابات البلدية المقبلة، وكيفية المشاركة في الانتحابات واختيار رئيس توافقي باسم التجمع الشعبي الوطني في المحافظة.
وقال منسق اللجنة التحضيرية الدكتور هاشم أبو الهيجاء إن المبادرة التي أطلقها التجمع في إربد تأتي بهدف تفعيل روح المشاركة والاستعداد للانتخابات البلدية المقبلة.
وأضاف أبو الهيجاء أن اللقاءات التشاورية التي يدعو إليها التجمع وتعقد بين الحين والآخر هدفها الوصول إلى توافقات حول شخصية رئيس وأعضاء المجلس البلدي القادم، بما يخدم التوجهات الوطنية والخدمية في مناطق إربد الكبرى. وبين الناطق الإعلامي للتجمع، الزميل عدنان نصار أن التجمع يتدارس منذ شهر آذار (مارس) الماضي محموعة أفكار وثوابت حول مشاركة التجمع في الانتخابات البلدية المقبلة، والعمل بشكل تفاعلي على تطوير عمل المجالس البلدية وإخراجها من النمطية السائدة التي أدت إلى تراجع ملحوظ في اداء بعض المجالس البلدية السابقة. وأضاف الزميل نصار أن التجمع ينوي إقامة لقاء موسع يوم الثلاثاء القادم في غرفة تجارة إربد لبحث الأسس التشاورية مع بقية الأطراف الحزبية والشعبية والوطنية التي في مجموعها تشكل ركيزة أساسية بتوجه الشعب في ضرورة إحداث التغيير المطلوب والارتقاء بالعمل البلدي بما يليق بتاريخ المدينة.

التعليق