"الأمانة" تؤكد حيادية كوادرها في عملية الانتخاب لمجلسها

تم نشره في الثلاثاء 28 أيار / مايو 2013. 03:00 صباحاً

عمان- اكد رئيس لجنة امانة عمان المهندس عبدالحليم الكيلاني التزام كوادر الامانة بالحياد والموضوعية في سير عملية التسجيل والترشيح والانتخاب لمجلس امانة عمان والوقوف على مسافة واحدة من المرشحين كافة.
وشدد خلال لقائه امس مديري مناطق امانة عمان على أهمية تعزيز الجهود لخدمة مدينة عمان، لتظل الأمانة مؤسسة وطنية رائدة في الاداء العالي والكفاءة المتميزة. وقال، ان إدارة الامانة لن تسمح بأي خلل إداري في أعمال النظافة، وستتعاطى بحزم مع تأمين المناطق بآليات جديدة لجمع ونقل النفايات.
ولفت الى ان مديري المناطق هم ممثلو امين عمان في كل منطقة، مشيرا الى منحهم صلاحيات يجب استثمارها في تتبع أوضاع المناطق من خلال ديمومة الرقابة الميدانية على عمال الوطن واقسام البيئة ومعرفة نقاط الخلل مع اتخاذ الاجراءات الادارية اللازمة بحق المقصرين.
ودعا مديري المناطق إلى التعامل مع النظافة خلال فصل الصيف وعرض المشاكل التي قد تواجههم بوضوح وصراحة لإيجاد الحلول الناجعة لها وحصر احتياجات المناطق من العمال والسائقين والآليات وعرضها على المستويات الإدارية الأعلى.  واضاف الكيلاني بحضور مدير مدينة عمان المهندس فوزي مسعد، ونوابه والمديرين التنفيذيين، ان على مديريات مناطق الأمانة التعاون والتنسيق فيما بينهم لسد اي نقص قد يحصل في الكوادر البشرية أو الآليات وبما يحقق مصلحة العمل أولا.
وشدد على ضرورة متابعة أعمال المقاولين ومتعهدي الخدمات في تنفيذ أعمال مد خطوط الصرف الصحي والاتصالات والكهرباء في شوارع العاصمة ومدى التزامهم بتنفيذ الأعمال بمواصفات عالية واعادة الشوارع الى ما كانت عليه سابقا بسوية عالية، والزام المقاولين بتصويب الأوضاع أولا بأول لعدم التأثير على الحركة المرورية وازعاج المواطنين وتشويه المشهد الجمالي للعاصمة.
وبين المهندس الكيلاني أن الأمانة ستخاطب رئاسة الوزراء للموافقة على تعييين سائقين من الفئة السادسة وعمال لتغطية النقص الحاصل في بعض القطاعات.-(بترا)

التعليق