قافلة هيونداي سوناتا هايبرد تجوب شوارع عمان

تم نشره في الثلاثاء 28 أيار / مايو 2013. 03:00 صباحاً
  • قافلة هيونداي - (من المصدر)

عمان - أقامت مؤسسة الوحدة للتجارة فعالية عرض متنقل Roadshow لسيارات هيونداي سوناتا هايبرد الجديدة كلياً، والتي تم تقديمها مؤخراً في السوق الأردنية.
شارك في هذه الجولة عدد من سيارات هيونداي سوناتا هايبرد ذات اللون الفضي المميز والمزدانة بشعارات Hybrid وblue drive الخاصة بأنظمة الهجين المتطورة التي تتحلى بها هذه السيارات المتطورة.
وقد جابت قافلة هيونداي سوناتا هايبرد كافة مناطق العاصمة عمان، وقد شملت الجولة عدة وقفات في أبرز المناطق في العاصمة تم خلالها تعريف الجمهور المتواجد بمزايا سيارة سوناتا هايبرد وتقنياتها المتطورة التي تساهم في الحفاظ على البيئة وتحقق اقتصاداً هائلاً في استهلاك الوقود بفضل تقنيتها الهجينة المتطورة وبطارية الليثيوم بوليمر الأحدث عالمياً، حيث تستطيع سوناتا هايبرد السير لمسافة 100 كلم باستهلاك يقل عن 6.6 لتر بالمعدل من الوقود حسب التجارب الفعلية التي أجريت مؤخراً في شوارع الاردن.
وتأتي سوناتا هايبرد المزودة بمحرك 2.4 لتر  بقوة 166 حصان مع نظام هجين يولد قوة 40 حصان،   بتجهيزات رفاهية وراحة متكاملة وبكفالة مصنعية على نظام الهجين والبطارية لمدة 7 سنوات، وهي متوفرة بسعر منافس للغاية مع توفر تسهيلات تمويلية مميزة.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »مبروك (شوفير خصوصي)

    الأحد 23 حزيران / يونيو 2013.
    مبروك لشركة هونداي هذا المنتج الجديد ولكن 6.6 لتر لكل 100 كم تعني حوالي 303 كيلو بالتنكة وهو اقل من بعض سيارات البنزين العادية