الأمير مرعد بن رعد يتفقد جمعية أبو عبيدة في المزار الشمالي

تم نشره في الخميس 23 أيار / مايو 2013. 02:00 صباحاً

أحمد التميمي

إربد - تفقد سمو الأمير مرعد بن رعد، أمس مبنى جمعية أبو عبيدة في المزار الشمالي واطلع على الخدمات التي تقدمها الجمعية للمجتمع المحلي.
 واستعرض رئيس الجمعية محمود الجراح إنجازات الجمعية في مجالات رعاية الطفل المعاق وعقد وتنفيذ دورات تدريبية في مجالات خياطه وتريكو وزهور وتنسق وطباعة وإنشاء مشاريع تدريبية ودعم المشاريع الصغيرة والمشاركة بالمعارض المختلفة.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة (LG) المهندس قصي الغرايبة إن الشركة تعمل على خدمة المجتمع المحلي كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع، معربا عن استعداد الشركة لتقديم الدعم اللازم لمستحقيه من الأسر الفقيرة والمحتاجة بالتنسيق والتعاون مع الجهات ذات العلاقة.
وأكد مدير التنمية الاجتماعية فيصل عبيدات أن اللواء بحاجة ماسة لفتح عدد من مراكز رعاية المعوقين فوق سن 16 سنة كون هذه المنطقة تفتقر لها، إضافة الى حاجة الجمعيات الخيرية للدعم المادي لتتمكن من القيام بمهامها.
وثمن سموه  دور الجمعية والقائمين عليها على نشاطاتهم المميزة متمنيا لهم التوفيق ووعدهم بدراسة جميع طلبات الجمعية للنظر فيها وتنفيذ ما يمكن تنفيذه.
وفي نهاية الزيارة التي رافق سموه فيها متصرف لواء المزار الشمالي علي زريقات ومدير التنمية الاجتماعية فيصل عبيدات ورئيس لجنة بلدية المزار الجديدة محمد المصري ورؤساء الجمعيات التعاونية والخيرية في اللواء ثمن سمو الأمير الخدمات التي يقدمها القطاع التطوعي للشرائح المستهدفة لأعمال هذه الجمعيات خاصة من ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر الفقيرة والمحتاجة.
 وفي ختام الزيارة سلم سمو الأمير مرعد بن رعد عددا من الهدايا على الأطفال المعاقين بعد جولة تفقد خلالها مرافق مبنى الجمعية  وأقسامها.

التعليق