القبض على 3 مشتبه بسرقتهم قاصة بداخلها 17 ألف دينار ومصاغ ذهبي

تم نشره في الخميس 23 أيار / مايو 2013. 03:00 صباحاً
  • القبض على 3 مشتبه بسرقتهم قاصة بداخلها 17 ألف دينار ومصاغ ذهبي

موفق كمال

عمان- ألقت شرطة العقبة القبض أمس على ثلاثة مشتبه بهم بـ"سرقة" 17 ألف دينار، مصاغ ذهبي يقدر بـ15 ألف دينار، من أحد منازل منطقة طبربور في عمان، وفق مصدر أمني.
وأوضح المصدر أن المشتبه بهم، "وهم من ذوي الأسبقيات، قاموا بسرقة قاصة حديدية قبل أسبوعين من منزل في طبربور، ثم لاذوا بالفرار"، مضيفاً أنهم "تمكنوا من اقتحام المنزل من خلال الكسر والخلع". وأضاف ان القاصة كانت "تحتوي على مبلغ 17 ألف دينار، إضافة الى مصاغ ذهبي يقدر بـ15 ألف دينار".
وتابع أن المشتبه بهم "تمكنوا من اقتحام منزل الضحية من خلال الكسر والخلع، ومن ثم توجهوا بعدها إلى مدينة العقبة لقضاء فترة نقاهة لتبديد الأموال المسروقة".
وفق المصدر نفسه، فإن المشتبه به الأول "لديه 65 أسبقية، والثاني 62 أسبقية، والثالث يحمل 13 أسبقية"، مشيراً إلى أن البحث الجنائي وباستخدامه وسائل علمية واستخباراتية تمكن من تحديد هوية المشتبه بهم.
وبين أنه نتيجة البحث والتحري تمت معرفة مكان وجودهم داخل مدينة العقبة، حيث تمت مخاطبة شرطة العقبة، والتي ألقت القبض عليهم، تمهيدا لإحالتهم إلى القضاء.
وأكد "أنه تم ضبط المصاغ الذهبي المسروق بحوزة المشتبه بهم، فيما قاموا بتبديد المبلغ النقدي كاملا، والتي تبلغ قيمته 17 ألف دينار".

التعليق