آيسر تكشف النقاب عن اللاب توب Aspire R7 الجديد

تم نشره في الخميس 23 أيار / مايو 2013. 02:00 صباحاً
  • يمكن استعمال الشاشة اللمسية بجهاز Aspire R7 الجديد بأوضاع مختلفة - (د ب أ)

دبي- كشفت شركة آيسر النقاب عن جهاز اللاب توب Aspire R7 الجديد. وأوضح وكيل الشركة التايوانية في دبي أن جهاز اللاب توب الجديد يمتاز بشاشة لمسية فائقة الوضوح يمكن تثبيتها على قاعدة متطورة تتيح إمكانية تدويرها أو عكسها أو حملها بشكل مسطح أو مائل.
وأضافت شركة آيسر أنه تم تصميم جهاز Aspire R7 الجديد لتلبية الاحتياجات المعاصرة التي تجمع ما بين الحاجة إلى الشاشة اللمسية والكتابة بوتيرة متزايدة. وتعمل قاعدة "Ezel Hinge" على إمكانية تحريك الشاشة إلى الأمام وبأوضاع ضبط مختلفة.
ويزخر جهاز Aspire R7 الجديد بشاشة لمسية مقاس 6ر15 بوصة تعمل بدقة الوضوح الفائق 1920 x 1080، ومعالج إنتل خماسي أو سباعي النوى وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 غيغابايت، كما أن ذاكرة القرص الصلب قد تصل إلى واحد تيرابايت، ويمكن أن تصل سعة أقراص الحالة الساكنة (SSD) إلى 256 غيغابايت، بالإضافة إلى لوحة مفاتيح كاملة ذات إضاءة خلفية.
ويعتمد جهاز اللاب توب الجديد من آيسر على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز 8 الجديد، ويشتمل على منفذ HDMI وقارئ بطاقات الذاكرة SD ومقابس خاصة بالصوت وثلاثة منافذ USB، ويدعم الجهاز الجديد الاتصال بالشبكات اللاسلكية "الواي فاي"، ومزود بتقنية البلوتوث ومنفذ تحويل مرن يدعم وصلات VGA وRJ45 وUSB.
ويمتاز جهاز Aspire R7 الجديد بنظام صوتي محيطي مجسم من دولبي وأربع سماعات بقدرة 8 واط. وأعلنت شركة آيسر أن جهاز اللاب توب الجديد سيتوافر في أسواق الخليج منتصف وأواخر شهر حزيران (يونيو) المقبل وبأسعار تتراوح ما بين 3999 و 5599 درهماً إماراتياً. -(د ب أ)

التعليق