اللحام أفضل "لاعب" وعبدالستار "حارس" وخانكان "مدرب" وعرفة "حكم"

تم نشره في الأربعاء 22 أيار / مايو 2013. 02:00 صباحاً
  • مدرب فريق المنشية فارس شديفات يتسلم كأس وشهادة الشجاعة أول من أمس- (الغد)
  • المدير الفني لفريق ذات راس عماد خانكان (يسار) يتسلم جائزة افضل مدرب - (الغد)
  • مصعب اللحام (يسار) يتسلم جائزة افضل لاعب من المهندس معين قدادة - (تصوير: جهاد النجار)
  • رئيس اتحاد الاعلام الرياضي الزميل محمد جميل عبدالقادر (يسار) يتسلم شهادة تقديرية - (الغد)
  • رئيس نادي الجزيرة سمير منصور (يسار) يتسلم جائزة اللعب النظيف - (الغد)
  • نائب رئيس اتحاد الكرة صلاح صبرة (يمين) يسلم جائزة للزميل عاطف عساف - (الغد)
  • الزميل خالد الخطاطبة (يسار) يتسلم شهادة وجائزة - (الغد)
  • الزميل ماجد عسيلة (يسار) يتسلم شهادة تقديرية - (الغد)

عمان-الغد- توج اتحاد كرة القدم نجوم وأركان دوري المناصير للمحترفين بجوائز المهندس زياد المناصير للموسم 2012-2013، في الحفل الختامي الذي أقيم أول من أمس في فندق الفور سيزنز، برعاية سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم.
وتناوب على تسليم الجوائز نائب رئيس الاتحاد المهندس صلاح صبرة والمهندس معين قدادة نائب رئيس هيئة المديرين بمجموعة شركات المهندس زياد المناصير- راعي الكرة الأردنية عامة وبطولات المحترفين، وعضو الهيئة التنفيذية لؤي عميش.
وحضر الحفل العديد من الشخصيات الرياضية ورؤساء وأعضاء مجالس الإدارة في أندية المحترفين والجهات الداعمة، وتخللته فقرة فنية للفنان متعب السقار وعروض ولقطات من مباريات الموسم.
عميش: الجوائز شكلت حافزا لأركان اللعبة
وكان عضو الهيئة التنفيذية ورئيس مجلسي أمناء الجائزة والأمناء لؤي عميش، استهل الحفل الختامي بكلمة شكر فيها مجموعة زياد، وقال: "نقف الآن على مشارف الحلم الذي يراود كل أبناء الوطن بتأهل نشامى المنتخب الوطني من بلوغ نهائيات كأس العالم- البرازيل 2014، وأتشرف بالإنابة عن أسرة الكرة الأردنية أن نتقدم بكل فخر واعتزاز إلى سمو الأمير علي بن الحسين بأصدق عبارات التقدير لجهوده وتوجيهاته لنا في الهيئة التنفيذية ولجان ودوائر الاتحاد، في وصول الكرة الأردنية على الصعد كافة إلى أعلى درجات المجد بقيادته الهاشمية وثقته بالنشامى وجهازيه الفني والإداري، وكلنا أمل أن يتواصل عطاء كل المنتخبات والأندية، وقبل أيام وضع الموسم أوزاره فتوج فريق نادي شباب الأردن بدوري المناصير وذات راس بكأس الأردن، ولهذا نقول لجميع من أسهموا بإنجاح الموسم شكرا".
وأضاف: "اليوم نبتهج بتتويج نجوم الموسم من كل أركان اللعبة، بعد أن شكلت جوائز المهندس زياد المناصير حافزا لأركان الكرة الأردنية، لذلك فهي تستحق منا جميعا كل عبارات التقدير والثناء لدورها الرائد في دعم توجهات شباب الوطن، وهو الدور الذي ينظر اليه سمو الأمير علي بن الحسين على الدوام، أن تقوم مؤسسات القطاع الخاص بدورها المهم، وأن يستنهض القطاع الرسمي همته للقيام بدوره في دعم كرة القدم الأردنية".
اللحام أفضل لاعب
فاز بجائزة أفضل لاعب وقيمتها 10000 دولار اللاعب مصعب اللحام، بعد أن تنافس مع اللاعبين عبدالله ذيب (الوحدات) وعصام مبيضين (شباب الأردن).
شلباية وذيب يتقاسمان لقب الهداف
تقاسم لاعبا الوحدات محمود شلباية وعبدالله ذيب جائزة هداف دوري المناصير للمحترفين وقيتمها 7000 دولار.
عرفة أفضل حكم ساحة
جائزة زياد المناصير لأفضل حكم ساحة في الموسم وتبلغ قيمتها 7000 دولار فاز بها محمد عرفة بعد أن ترشح لها مع الحكمين أدهم مخادمة وعبدالرازق اللوزي.
عماوي أفضل حكم مساعد
فاز بجائزة زياد المناصير لأفضل حكم مساعد في الموسم وتبلغ قيمتها 7000 دولار الحكم المساعد عيسى عماوي، وترشح لها أيضا الحكمان أحمد مؤنس ووليد أبوحشيش.
الجزيرة يظفر بـ"اللعب النظيف"
فاز فريق الجزيرة بجائزة زياد المناصير للعب النظيف بدوري المناصير للمحترفين وقيمتها 10000 دولار، جاء ذلك بعد التدقيق في الإنذارات والعقوبات.
عبدالستار أفضل حارس
فاز حارس الجزيرة أحمد عبدالستار بجائزة زياد المناصير لأفضل حارس مرمى في الموسم وقيمتها 10000 دولار، بعد منافسة قوية مع الحارسين محمد أبوخوصة (ذات راس) ومعتز ياسين (شباب الأردن).
الخوالدة أفضل لاعب صاعد
فاز واعد الفيصلي خلدون الخوالدة بجائزة أفضل لاعب صاعد وقيمتها 5000 دولار، وترشح لهذه الجائزة أيضا اللاعبان إياد الخطيب (الرمثا) ومحمد طنوس (الجزيرة).
طنش أفضل مدير فريق
فاز مدير فريق الرمثا عبدالله طنش بجائزة زياد المناصير لأفضل مدير فريق في الموسم وتبلغ قيمتها 5000 دولار، بعد أن ترشح لها صالح نمر (شباب الأردن) وعامر عدس (الجزيرة).
خانكان أفضل مدير فني
فاز المدير الفني لفريق ذات راس السوري عماد خانكان بجائزة زياد المناصير لأفضل مدير فني في الموسم وقيمتها 10000 دولار، وتنافس المدرب عماد خانكان مع المدربين عيسى الترك (الجزيرة) وفلورين متروك (شباب الأردن).
جائزة الشجاعة
منحت جائزة زياد المناصير للشجاعة للمدير الفني لنادي منشية بني حسن الكابتن فارس شديفات، وهي عبارة عن كأس تقديرية.
جائزة لرابطة مشجعي ذات راس
منحت جائزة زياد المناصير لأفضل رابطة جماهير في الموسم لجمهور ذاس، وهي عبارة عن كأس تقديرية.
جوائز زياد المناصير
للتميز الإعلامي
جائزة أفضل تغطية صحفية: فازت بها صحيفة الرأي والجائزة عبارة عن أربعة أجهزة لاب توب وشهادة تقديرية.
- جائزة أفضل زاوية رأي: تقاسم الجائزة كل من أمجد المجالي (الرأي)، وشبلي الشطرات (الدستور)، والجائزة عبارة عن جهاز لاب توب وشهادة تقديرية لكل منهما.
- جائزة أفضل تحقيق: فاز بها عودة الدولة (الرأي)، والجائزة عبارة عن جهاز لاب توب وشهادة تقديرية.
- جائزة أفضل تحليل: فاز بها أحمد شريف (العرب اليوم)، والجائزة عبارة عن جهاز لاب توب وشهادة تقديرية.
- جائزة أفضل حوار: فاز بها ثائر مصطفى (السبيل)، والجائزة عبارة عن جهاز لاب توب وشهادة تقديرية.
- جائزة أفضل صورة: فاز بها صلاح أبووهدان (العرب اليوم)، والجائزة عبارة عن جهاز لاب توب وشهادة تقديرية.
- جائزة أفضل معلق تلفزيوني: فاز بها ماجد العدوان، والجائزة عبارة عن جهاز لاب توب وشهادة تقديرية.

التعليق