احتفال بعيد الاستقلال في حدائق الملكة رانيا العبدالله

تم نشره في الاثنين 20 أيار / مايو 2013. 03:00 صباحاً

عمان- أقامت ادارة حدائق الملكة رانيا العبد الله التابعة لأمانة عمان الكبرى امس عرسا وطنيا بمناسبة احتفالات المملكة بعيد الاستقلال السابع والستين بحضور نحو 500 من شيوخ وابناء منطقة القويسمة وافراد ومؤسسات من المجتمع المحلي المحيط بالمنطقة.
وهنأ النائب الدكتور عساف الشوبكي الذي رعى الاحتفال بحضور النائب احمد الجالودي، القيادة الهاشمية الحكيمة وابناء الاسرة الاردنية بهذه المناسبة الغالية، مؤكدا ان الأردن حقق بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني إنجازات سياسية وإعلامية واقتصادية وثقافية تعتز بها الاسرة الأردنية.
وبين مدير الحدائق خضر السعود اهمية ما تقدمه حدائق الملكة رانيا العبدالله من خدمات ونشر للثقافة والمعرفة لتطوير المجتمع المحلي .
واشتمل الاحتفال الذي قدمته رئيسة قسم العلاقات والانشطة في الحدائق نداء الشوا، على معزوفات لموسيقات قوات الدرك بقيادة المقدم الركن امجد القضاة، بالاضافة الى عرض عسكري مميز، وقصيدة بعنوان "وطن المجد" للشاعرة الاردنية العنود رداد، الى جانب عرض رياضي (التايكن جستو) للمدرب غسان الشواهين من نادي أمانة عمان، كما اشتمل على فقرات منوعة قدمها الشباب والاطفال، واختتمت الاحتفال بالسلام الملكي.
من جانب آخر نظمت دائرة المراكز الثقافية بأمانة عمان حفلاً فنياً وأمسية شعرية بمناسبة عيد الاستقلال في شارع الثقافة بالشميساني بحضور جمع من مرتادي شارع الثقافة.
وقال مدير الدائرة علي المشاقبة إن الحفل تضمن قصائد شعرية للشاعر السوري حكمت الغزالي وشاعر عمان عبد القادر الحنيطي تناولت موضوعات وطنية واجتماعية.
وقدمت فرقة الفنان السوري حسام اللباد وفرقة أمانة عمان مقطوعات موسيقية شعبية وفقرات فنية وطنية. -(بترا)

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الحاردنز (ايمان لحلوة)

    الأحد 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2014.
    الصراحة لازم اتحلو ازمات السيرالطلب زمان نرجح على البيت 3 واخرتو الساعة وصرنة على 4 ولو سمحتو رحعو التقيت لانو نحنى متعودين على وقت نوم محدد