صدور العدد الثاني عشر من مجلة "الصفحات الطبية الأردنية"

تم نشره في الأحد 19 أيار / مايو 2013. 03:00 صباحاً
  • غلاف المجلة - (أرشيفية)

عمان- الغد-  صدر العدد الثاني عشر من مجلة "الصفحات الطبية الأردنية"؛ وهي مجلة طبية متخصصة تصدر كل شهرين.
وتصدر العدد لقاء مع استشارية الأمراض الجلدية والتناسلية واختصاصية التجميل الطبي الدكتورة ريم حماد، كما تضمن ريبورتاجاً خاصاً عن مركز نازك الحريري للتربية الخاصة، وحواراً حول جراحة السمنة بالمنظار مع استشاري الجراحة العامة وجراحة المنظار الدكتور عماد شاكر علاء الدين.
واشتمل العدد على تغطية للمؤتمر الثالث لجمعية الطبيب العام، والمؤتمر التمريضي الدولي الرابع، واحتوى أيضاً على مقالات طبية حول أهمية طب الطيران في سلامة الطيران المدني للدكتور خليل محمد خليل، فائدة التنويم الإيحائي لمرضى التوحد للدكتور عماد محمود، كسور العمود الفقري الناتجة عن هشاشة العظام للدكتور سعد حمدان، تأثيرات أمراض الغدة الدرقية على العين للدكتور سامر خرما، عقم الرجال للدكتور إبراهيم هنداوي، حساسية الأنف عند الأطفال للدكتور إحسان الجندي، مريض القلب وعلاقته الزوجية للدكتور رائد عوايشة، الضغط الشرياني والدهنيات للدكتور زكريا خليل، الأمن السياحي العمود الفقري للسياحة الأردنية للدكتور إبراهيم بظاظو، بالإضافة الى تغطية لأهم الفعاليات والأنشطة الطبية والصحية، التي استضافتها المملكة خلال الشهرين الماضيين، ومعلومات صحية متنوعة تهتم بصحة الأسرة وتتناول السياحة العلاجية في المملكة.
وتعد "الصفحات الطبية الأردنية" من المجلات الطبية المتخصصة التي تتمتع بانتشار واسع على المستوى المحلي وبعض الأقطار العربية ويتم توزيعها مجاناً على المرافق الطبية والسياحية إضافةً لتواجدها داخل المكتبات.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »دليل مفيد (فارس محمود)

    الأحد 19 أيار / مايو 2013.
    أهم ما وجدته في هذه المجلة أنها تحتوي على دليل شامل للمستشفيات والعيادات والمراكز والمؤسسات الطبية في الأردن وهذا ما يحتاجه أي مواطن عربي.. شكراً على هذه الجهود.