تخريج الفوج الأول من طلبة الثانوية العامة بمدرسة الأمل للصم

تم نشره في الجمعة 17 أيار / مايو 2013. 03:00 صباحاً

عمان - احتفلت مدرسة الأمل للصم الثانوية المختلطة أمس بتخريج الفوج الأول من طلبة الثانوية العامة بحضور مدير إدارة التربية الخاصة في وزارة التربية والتعليم الدكتور فريد الخطيب.
وقال الخطيب في كلمة ألقاها مندوبا عن وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الوحش إن القيادة الهاشمية أولت الأشخاص ذوي الاعاقة بجميع فئاتهم كل اشكال الرعاية والاهتمام ودمجهم بالمجتمع ليصبحوا أشخاصا منتجين وفاعلين.
وقالت مديرة المدرسة ريما شديفات "إن احتفالنا اليوم بتخريج الفوج الاول هو حلم راودنا كثيرا لتنطلق كوكبة جديدة من أبناء هذا الوطن الغالي من هذه الفئة الى ميادين البذل والعطاء بعد ان قضوا سنوات عديدة من تأهيل وتدريب وتعليم استعدادا لخوض تجربة وحياة جديدة لينضموا إلى شباب الوطن لبنائه تحت ظل القيادة الهاشمية وصولا إلى مدارج الرقي والتقدم والازدهار.
وألقت مدرسة اللغة الإسلامية في المدرسة لبنى درباس كلمة نيابة عن الخريجين عبروا فيها عن مشاعرهم النبيلة وتقديم الشكر إلى مدرسة الأمل ممثلة بالإدارة والكادر التعليمي الذين واصلوا الليل بالنهار من أجل أن يوصلونا إلى هذه المرحلة المتقدمة، مشيرين الى أنهم سيتحدون اعاقتهم ويتغلبون على جميع الصعاب التي تواجههم ليثبتوا للمجتمع بأنهم عناصر فاعلة قادرة على العطاء وخدمة الوطن.
وفي نهاية الاحتفال الذي تخلله تقديم فقرة ترفيهية ومسرحية، وزعت الجوائز على الطلبة الاوائل، وتم تكريم معلمي الثانوية العامة، وقدم الخريجون هدية تذكارية لراعي الاحتفال.-(بترا)

التعليق