مجلس "البلقاء التطبيقية" يوافق على تعديل تعليمات صندوق الطالب الفقير

تم نشره في الخميس 16 أيار / مايو 2013. 03:00 صباحاً

البلقاء -الغد - وافق مجلس جامعة البلقاء التطبيقية على تعديل عدد من التعليمات الخاصة بصندوق الطالب الفقير وذلك خلال جلسة برئاسة رئيس الجامعة الدكتور نبيل شواقفة وحضور نواب الرئيس وعمداء الكليات وممثلين عن الكليات والمجتمع المحلي.
وقال الدكتور شواقفة إن الهدف من إجراء هذه التعديلات يأتي تحقيقا للعدالة بين الطلبة المتقدمين لهذا الصندوق بحيث تحسب نقاط على معدل الطالب التراكمي وعدد الأشقاء في الجامعات وعدد من المعايير الأخرى لتحري الدقة في مساعدة الطلاب من ذوي الحاجة.
وأضاف أننا بحاجة الى القيام بحملة لتعزيز وضع الصندوق المالي من أجل إيصال أكبر قدر من المساعدات إلى الطلبة المستحقين من خلال فتح باب التبرع لهذا الصندوق والاتصال مع المؤسسات الأهلية وأصحاب الخير من المجتمع المحلي.
كما وافق المجلس على إعادة تشكيل لجنة صندوق الادخار، ونسب بالرسوم الدراسية لبرامج الدراسات العليا الجديدة في كلية عمان الجامعية وهي ماجستير إدارة الأعمال/ مسار المحاسبة، ماجستير إدارة الأعمال/ مسار الأعمال الإلكترونية، ماجستير إدارة الأعمال/ مسار التمويل، الدبلوم المهني في التحليل المالي، وفتح تخصص الكيمياء لمرحلة البكالوريوس في كلية العلوم.
واطلع مجلس الجامعة على التقرير المالي السنوي والحساب الختامي للعام 2012.

التعليق