"بيبسي" تجدد الشراكة مع اتحاد الكرة وتدعم النشامى بـ 100 ألف دولار

تم نشره في الاثنين 13 أيار / مايو 2013. 03:00 صباحاً
  • سمو الأمير علي بن الحسين يتوسط مدير عام بيبسي الأردن نضال حمام (يمين) وعضو الاتحاد لؤي عميش أمس - (تصوير: جهاد النجار)
  • سمو الأمير علي بن الحسين يوقع على قميص المنتخب الوطني أمس - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان-  ثمن سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، ونائب رئيس الاتحاد الدولي "فيفا" عن قارة آسيا، الدعم الذي تقدمه شركة بيبسي  للمنتخبات الوطنية ومراكز الواعدين، الأمر الذي يساهم في تطوير الكرة الأردنية.
جاء ذلك خلال رعاية سموه في مقر اتحاد كرة القدم أمس، حفل توقيع تجديد اتفاقية رعاية بين شركة بيبسي الأردن واتحاد الكرة لمدة 3 سنوات.
واشاد سموه بالدعم التي تقدمه الشركات للمنتخبات الوطنية والكرة الأردنية، معتبرا أن خطوة بيبسي تستحق الاقتداء بها من قبل الشركات الاخرى، بحثا عن الارتقاء بالمستويات الفنية للمنتخبات الوطنية بجميع فئاتها.
المنتخب في دائرة الاهتمام
وخلال رده على اسئلة الصحفيين بعد توقيع الاتفاقية، أكد سموه أن فوز منتخبنا على اليابان بتصفيات الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم، وضع المنتخب تحت دائرة الضوء والاهتمام، معتبرا أن هذا يشكل مصدر فخر واعتزاز لبلدنا.
وفيما يتعلق بالكرة الآسيوية بصفته نائبا لرئيس اتحاد "فيفا" عن قارة آسيا، أكد سموه أنه يبذل كل ما بوسعه لتطوير كرة القدم في هذا القارة الأكثر كثافة، متمنيا أن ينجح في مساعيه وبالتالي ينعكس ذلك ايجابا على الكرة الآسيوية.
وجدد سمو الأمير علي تأكيده على ضرورة تواجد الدعم الحكومي للمنتخبات الوطنية، خاصة فيما يتعلق بالبنية التحتية التي تحتاج إلى اهتمام أكبر من قبل الحكومة، كي يتوفر للشباب فرص افضل لتطوير قدراتهم، مشددا على ضرورة الاستمرار في الدعم للوصول إلى الاهداف المرجوة.
كما كرر سموه التهنئة لفريقي شباب الأردن وذات راس لفوزهما بلقبي الدوري وكأس الأردن، مشيدا في نفس الوقت بفريق الرمثا الذي يملك لاعبين شباب قادرين على العطاء خلال المواسم المقبلة.
حمام: شراكتنا مع الاتحاد فخر لنا
من جانبه عبر مدير عام شركة بيبسي الأردن نضال حمام، عن فخر بيبسي بالشراكة مع اتحاد الكرة خلال الاعوام الثلاثة الماضية، مجددا اعتزازه بقيادة سمو الأمير علي بن الحسين لكرة القدم الأردنية، التي تسير بخطى ثابته نحو المزيد من الانجازات.
وقال حمام: "الشراكة مع الاتحاد للسنة الرابعة على التوالي مصدر فخر لنا، ونحن حريصون على الاهتمام بالرياضة لتواجد قطاع الشباب فيها، مع التركيز على كرة القدم التي تعتبر اللعبة الأكثر شعبية في العالم".
وعبر مدير شركة بيبسي الأردن عن سعادته بتواجد سمو الأمير علي بن الحسين في حفل تجديد الرعاية، مشيرا إلى أن الشركة حريصة ايضا على دعم مراكز الواعدين كونها الرافد الأول للمنتخب الوطني، الذي نجح في رفع علم الوطن عاليا في المحافل الخارجية.
بدوره اشار لؤي عميش عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة التسويق في الاتحاد،  إلى أن بيبسي تعتبر من اوائل الشركات الداعمة، والشراكة معها تعتبر شراكة حقيقية، مثمنا دعم الشركة لانشطة اتحاد الكرة.
وعقب التوقيع على تجديد الشراكه، قام سمو الأمير علي بن الحسين بالتوقيع على قميص المنتخب وكرة قدم، قبل ان يقدمهما هدية لمدير عام شركة بيبسي حمام.
تجديد الاتفاقية ثلاث سنوات
تتضمن الشراكة بين بيبسي الأردن واتحاد الكرة، تجديد رعاية الشركة الحصرية لانشطة اتحاد كرة القدم لمدة 3 سنوات مقبلة، بما يشمل رعاية دوري بيبسي للواعدين، ضمن دعم الشراكة لمراكز الأمير علي للواعدين. كما سيتم ايضا بموجب الاتفاقية تجديد عقد رعاية الشركة للمنتخبات الوطنية، واعتبار بيبسي المشروب الرسمي واموافينا المياه الرسمية للاتحاد والمنتخبات الوطنية.
وبموجب الاتفاقية ايضا ستدعم الشركة كافة انشطة وتدريبات المنتسبين إلى المراكز، ومن ضمنها المهرجان السنوي ودوري مراكز الواعدين المنتشرة في كافة انحاء المملكة، حيث ساهمت الاتفاقية في توسيع قاعدة المراكز لتصل الى 28 مركزا منتشرة في جميع مدن وقرى المملكة.
وكان اعضاء اتحاد الكرة الذين حضروا حفل توقيع الاتفاقية، قد اجمعوا على اهمية دعم مثل هذه الشركات لمسيرة كرة القدم الأردنية، معربين عن أمانيهم في أن تتقدم شركات أخرى لدعم المنتخبات الوطنية، التي نجحت بفضل قيادة سمو الأمير علي للوصول الى مستويات متقدمة.
بيبسي تدعم "النشامى" بـ 100 الف دولار
أعلن المهندس نضال حمام مدير عام شركة بيبسي عن تقديم دعم مالي للمنتخب الوطني تبلغ قيمته 100 الف دولار، لمساعدة المنتخب على توفير احتياجاته استعدادا لمباراتيه امام منتخبي استراليا وسلطنة عمان، في الدور الرابع والحاسم من تصفيات كأس العالم.
وجاء اعلان حمام لهذا الدعم، استجابة لحملة اتحاد الكرة التي اطلقها قبل أيام دعما للمنتخب الوطني قبل مباراتيه امام استراليا وعُمان.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »رعاية بيبسي (خلف المحامي)

    الاثنين 13 أيار / مايو 2013.
    رعاية بيبسي للمنتخب الوطني هو الطريق الامثل للوصول الى الهدف المنشود ونحن نتمنى وجود اكثر من شركة لرعاية المنتخبات الوطنية في ظل وجود البنوك والمؤسسات الوطنية الكبيرة والغنية بالاموال .
    تخيلوا معي لو ان البنك العربي او بنك الاسكان يرعى احد الفرق الرياضية او المنتخبات ماذا سيكون الحال ؟
    نريد دعم اكبر من دعم بيبسي المشكورة على هذا الدعم .