"مؤتة" تحتفل بتخريج دفعة من طلبتها الوافدين

تم نشره في الجمعة 10 أيار / مايو 2013. 03:00 صباحاً

هشال العضايلة

الكرك -  احتفلت جامعة مؤتة أمس بتخريج دفعة جديدة من الطلبة الوافدين من الدول العربية والاسلامية والاجنبية الدارسين في مختلف التخصصات الاكاديمية بالجامعة، برعاية رئيسها الدكتور رضا الخوالدة.
وقال عميد شؤون الطلبة بالجامعة الدكتور علي الضمور ان الخريجين الـ 217 اختاروا جامعة مؤتة فجاؤوا اليها من أكثر من 25  دولة عربية واسلامية، غايتهم العلم وسبيلهم الرفعة والتقدم وهم الذين جاؤوا الى مؤتة فضمتهم بين جناحيها حبا وكرامة وما بخلت عليهم يوما بالعلم والمعرفة. واشار الدكتور الضمور الى ان عمادة شؤون الطلبة ومنذ تأسيسها احتضنت الطلبة الوافدين فاقامت لهم ناديا خاصا مزودا بكل ما يحتاجونه من سبل التواصل مع ذويهم وسفاراتهم. ولفت الى رعاية العمادة للطلبة المبدعين من الوافدين باقامة الامسيات الشعرية والندوات العلمية والمعارض التي تمثل تراثهم وعاداتهم وتقاليدهم الوطنية، مشيرا الى قيام العمادة باقامة حفل فصلي للخريجين منهم لدمجهم ضمن مجتمعها الجامعي.
واكد الدكتور الضمور أن احتضان الجامعة للاعداد الكبيرة من الطلبة الوافدين يعكس عمق العلاقات الحميمية ما بين الأردن والدول الشقيقة والصديقة، مشيرا إلى الرعاية المتواصلة التي تقوم عليها جامعة مؤتة وترتقي من خلالها بمستوى لائق من الخدمات لطلبتها الوافدين، مستلهمين من رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في رعاية الضيف واحترامه وتقديره.
والقى رئيس نادي الطلبة الوافدين مصعب آدم  كلمة أكد فيها على  الدور الكبير الذي تقوم به عمادة شؤون الطلبة في رعايتهم والحرص على راحتهم.

hashal.adayleh@alghad.jo

التعليق