رئيس نادي الشيخ حسين ينقذ طفلا من الغرق

تم نشره في الخميس 9 أيار / مايو 2013. 03:00 صباحاً

محمد أبو زينة

الأغوار الشمالية – أنقذ رئيس نادي الشيخ حسين المهندس غيث الغزاوي طفلا في العاشرة من عمره من الغرق في مياه قناة الملك عبدالله "قناة الغور الشرقية".
الحادثة وقعت خلال توجه رئيس النادي برفقة أمين سر النادي عدنان النورسي على الطريق المحاذية لقناة الملك عبدالله في الأغوار الشمالية والمؤدية إلى ملعب بلدية اربد، لحضور مباراة ودية لفريق النادي مع نظيره الكرمل، حيث فوجئا بتجمع عدد من الأطفال على جانب الطريق بمحاذاة القناة يستنجدون ويصرخون بأن زميلا لهم يغرق في مياه القناة، فقام رئيس النادي المهندس غيث الغزاوي بخلع ملابسه والنزول للمياه وإنقاذ الطفل الذي عاد إلى أهله سالما غانما، ويواصل رئيس النادي مشواره لملعب بلدية اربد لحضور المباراة.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »وكمان أمين السر ساعد (غيث الغزاوي)

    الخميس 9 أيار / مايو 2013.
    شعور رائع ان تنقذ شخص من الغرق
    وأود ان اذكر ان أمين السر أيضاً خلع ملابسه ونزل للماء وساهم في إنقاذ الطفل حيث الأمر لك يكن بالسهل بسبب شدة تيار المياه، وفي حالات مماثلة أحيانا يغرق المنقذ مع من كان يريد إنقاذه. وللحظات كنت أحس ان الأمر سيبدأ شبه مستحيل وليس بيدي الا ان أتقبل عدم قدرتي على إنقاذه ولكن وجود اخي عدنان النورسي وتعاوننا على إخراجه من الماء كان النهاية السعيدة للجميع.

    الشعور لا يوصف ورائع.
  • »الشهامة (سعيد عجاوي)

    الأربعاء 8 أيار / مايو 2013.
    الله يجزيك كل الخير ايها الصديق العزيز وهذا ان دل على شيء يدل على شهامتك وحبك للتضحية من اجل خدمة ابناء هذا الوطن الحبيب وفقك الله في خدمة ناديك واسرتك وكل المحبين لنادي الشيخ حسين