"العربي الإسلامي" يوقع اتفاقية مع صندوق الإسكان لموظفي "ميناء الحاويات"

تم نشره في الأربعاء 8 أيار / مايو 2013. 03:00 صباحاً
  • جانب من توقيع الاتفاقية-(من المصدر)

عمان - وقع البنك العربي الإسلامي الدولي وصندوق الإسكان لموظفي شركة ميناء حاويات العقبة اتفاقية تعاون يقوم من خلالها البنك بمنح تسهيلات مصرفية لموظفي شركة ميناء حاويات العقبة لغايات التمويل العقاري من إجارة شقق سكنية وأراض ومرابحة مواد البناء والتشطيبات بهدف التيسير على موظفي الشركة بشروط وبأقساط ميسره تلبي احتياجات موظفي الشركة.
وقع الإتفاقية إياد العسلي مدير عام البنك العربي الإسلامي الدولي وخالد برهومة رئيس لجنة صندوق إسكان ميناء الحاويات في مقر الإدارة العامة للبنك وبحضور مازن المعايطة رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن وعدد من أعضاء الصندوق والنقابة العامه للعاملين في الموانئ والتخليص وعدد من مديري البنك التنفيذيين.
وأكد برهومة أن توقيع هذه الاتفاقية مع البنك العربي الإسلامي الدولي أحد البنوك الإسلامية الرائدة في الأردن تأتي في إطار تحقيق أهداف الصندوق بتوفير تسهيلات مصرفية من البنك العربي الإسلامي الدولي  اللازمة لموظفيها المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وتأكيداً على تطوير أطر التعاون ما بين صندوق الإسكان لموظفي شركة ميناء حاويات العقبة والبنك العربي الإسلامي الدولي وتعتبر هذه الاتفاقية الأولى من نوعها في المملكة. وأشاد برهومة بالدور الذي يلعبه البنك العربي الإسلامي الدولي في السوق المحلي والخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية المقدمة لكافة شرائح المجتمع الأردني لتساهم في تلبية الطلب المتزايد على الخدمات المصرفية الإسلامية ودعم الاقتصاد الوطني.
من جانبه، أشار العسلي إلى أن توقيع هذه المذكرة يأتي انطلاقاً من إيمان البنك بتوفير أفضل المنتجات والخدمات المصرفية خدمة للمتعاملين معه من أفراد وشركات، كما أكد أن البنك يسعى بشكل دائم نحو تحديث وتطوير عملياته المصرفية الإسلامية ومستويات خدماته ذات الجودة العالية.

التعليق