إربد: مواطن يركن مركبته فوق "محبس" لمنع قطع المياه

تم نشره في الاثنين 6 أيار / مايو 2013. 02:00 صباحاً
  • شركة مياه اليرموك

أحمد التميمي

إربد – ركن مواطن مركبته فوق محبس مياه يغذي أحد أحياء مخيم الشهيد عزمي المفتي في منطقة الحصن بإربد فجر أمس، بهدف منع موظفي شركة مياه اليرموك من إغلاقه وتزويد أحياء أخرى في المخيم، الأمر الذي تطلب تدخل الأجهزة الأمنية، وفق الناطق الإعلامي للشركة معتز عبيدات.
ووفق العبيدات فإن أحد المواطنين ركن سيارته فوق المحبس بغرض إدامة التزويد المائي للمنطقة التي يسكنها، الأمر الذي يتسبب بحرمان المناطق الأخرى من التزود بالمياه، لافتا إلى أن موظفي الشركة في البداية أبدوا مرونة مع المواطن وتم تأجيل قطع الدور لمدة ساعة إلا أن المواطن رفض ذلك. وقال إن موظفي الشركة قطعوا المياه من المحبس الرئيس الذي يزود المخيم وسعوا إلى إقناع المواطن بضرورة إزالة مركبته حتى يستفيد المجاورون له في الأحياء الأخرى من كميات المياه المخصصة لهم حسب أدوار التوزيع إلا انه رفض مما اضطرهم للاستعانة بالأجهزة الأمنية.
وأضاف عبيدات أنه تم تحرير ضبط بالواقعة وتولت الأجهزة الأمنية تحويل المواطن لمتصرف لواء بني عبيد لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.
وأوضح أن مثل هذه التصرفات تربك عمل الشركة والقائمين على تنظيم أدوار توزيع المياه حيث بدأت الشكاوى تصل لخدمات المشتركين من المواطنين حول عدم وصول المياه إلى منازلهم في موعدها جراء الحادثة.
ولفت إلى أن مثل هذه التصرفات الفردية حدثت أكثر من مرة لكنها تؤثر على مجموعات من المستفيدين من الخدمة مما يتطلب اتخاذ إجراءات قانونية صارمة بحق المتسببين بها.
يذكر أن المخيم الذي أنشئ العام 1968 وصل تعداد سكانه إلى قرابة 40 ألف نسمة.

التعليق