بيكنباور يتراجع عن تصريحات "الأساليب المشروعة وغير المشروعة"

تم نشره في الأربعاء 1 أيار / مايو 2013. 03:00 صباحاً

برلين - تراجع أسطورة كرة القدم الألماني فرانز بيكنباور عن تصريحاته بشأن لجوء فريق برشلونة لأساليب "مشروعة وغير مشروعة" أثناء مواجهة بايرن ميونيخ اليوم على ملعب "كامب نو".
وأكد بيكنباور، الرئيس الشرفي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، أن برشلونة سيستخدم كل الوسائل "المشروعة وغير المشروعة" في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لتعويض هزيمته في لقاء الذهاب أمام الفريق البافاري في "أليانز أرينا" برباعية نظيفة.
وصرح "القيصر" لصحيفة "بيلد" أول من أمس "سيلجأ برشلونة لكل شيء لخلخلة توازن البايرن، سيستخدمون الوسائل المشروعة وغير المشروعة. سيقاومون، إنهم مجروحون في شرفهم، سيستفزوننا، وسيستخدمون كل حيل العالم"، مطالبا لاعبي الفريق البافاري بتفادي الاستفزازات، وداعيا الحكم للانتباه لهذا الأمر.
وأكد موقع نادي برشلونة أن مسؤوليه أجروا محادثات مع بيكنباور يستفسرون فيها عن دوافع تلك التصريحات المسيئة، ليضطر النجم الألماني للاعتذار عن سوء فهم أقواله. وبرر بيكنباور قائلا "كنت أريد الإشارة الى أن برشلونة سيبذل كل الطرق المتاحة من أجل الفوز والتأهل للنهائي، دون أن أذكر أي شيء غير مشروع، برشلونة من أكبر أندية العالم وأكثرها أمانة، ومحل اعجاب وتقدير بالنسبة لي".
وسلط المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الغريم ريال مدريد الضوء على تلك التصريحات، دون ذكر اسم بيكنباور، خلال مؤتمر صحفي أول من أمس عشية مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في إياب نفس الدور، قائلا "لقد قرأت تصريحات اليوم لشخصية عظيمة في عالم كرة القدم، تحدث عن إمكانية حدوث أمور مشروعة وغير مشروعة في الملعب، عندما كنت مدربا للإنتر قبل سنوات تحدثت عن أمور مشابهة، لكن العالم كله انقلب ضدي".
وتابع البرتغالي "الآن البعض يستمع لتصريحات هذه الشخصية دون تعليق، كما لو أن شيئا لم يحدث، نحن أشخاص يتمتعون بالشفافية والصدق، ليفاندوفسكي سجل أربعة أهداف في مرمانا دون أن نعترض على أي منها". -(إفي)

التعليق