القبض على مطلوب خطير أصاب موظفا ورجل أمن في الرويشد

تم نشره في الأربعاء 24 نيسان / أبريل 2013. 03:00 صباحاً

إحسان التميمي

المفرق -  أصيب موظف ورجل أمن برصاصات أطلقها عليهما مطلوب مصنف بـ"خطير" أمس في الرويشد، وفق المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام.
وقال المركز إن غرفة عمليات قيادة قوات البادية الملكية تبلغت أمس بإصابة موظف في إحدى الشركات في منطقة الرويشد بعيار ناري في يده بعد شجار دار بينه وبين أحد المطلوبين والمصنف بخطير جدا.
وتابع المركز أن مطلق النار لاذ بالفرار من مكان الحادثة فيما أسعفت قوات البادية الملكية المصاب الى المستشفى وحالته العامة متوسطة، وتم على الفور نشر نقاط غلق على كافة مداخل المنطقة ومخارجها لإلقاء القبض على الفاعل.
وتبين أنه وأثناء أداء إحدى نقاط الغلق بواجباتها الأمنية تفاجأت بمركبة مضللة ولا تحمل لوحة أرقام قادمة باتجاهها يشتبه بأنها كانت تقل المطلوب، وأقدم من فيها على إطلاق أعيرة نارية باتجاه نقطة الغلق وأصاب أحد أفرادها بعيار ناري في منطقة القدم اليمنى وتمكن من الفرار، حيث أسعف رجل الأمن  الى المستشفى لتلقي العلاج وحالته العامة متوسطة.
وأضاف المركز أنه وأثناء تواجد مرتبات الأمن العام في المستشفى لإسعاف المصاب لوحظ وجود أحد الأشخاص قيد العلاج ومصاب بطلق ناري في منطقة الفخذ الأيمن وتم التحفظ عليه، وحال تماثله للشفاء سيتم التحقيق معه حول ملابسات إصابته، كما تم فتح تحقيق للوقوف على كافة ملابسات ما حدث في منطقة الرويشد وإلقاء القبض على الجناة سواء من أطلق النار على الموظف أو من كان في المركبة المجهولة التي أطلقت النار على الدورية وتحويلهم إلى القضاء.

التعليق