"العربية للطيران" تنقل 1.4 مليون مسافر خلال الربع الأول

تم نشره في الأربعاء 24 نيسان / أبريل 2013. 03:00 صباحاً


عمان- أعلنت "العربية للطيران"، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن تسجيلها لرقم جديد في أعداد المسافرين على متن رحلاتها، حيث نقلت الشركة 1,445,783 مسافراً في الربع الأول المنتهي في 31 مارس 2013، مما يشكّل نمواً بنسبة 17.5 % مقارنة بأعداد المسافرين للربع الأول من 2012.
ويعتبر هذا النمو الملحوظ في أعداد المسافرين دلالة حقيقية على التوسّع الذي تحققه شبكة "العربية للطيران"، وتميّز خدماتها التي تحقق قيمة مضافة مقابل المال. وكانت الشركة في الربع الأول من 2013 قد بدأت بتسيير رحلاتها، انطلاقاً من مقرها الرئيسي في الشارقة، إلى سيالكوت في باكستان، وبغداد في العراق، وماتالا في سريلانكا، كما كثّفت من رحلاتها إلى العديد من الوجهات والمدن، ليصل عدد الوجهات العالمية التي تسير الشركة رحلاتها الجوية إليها لـ 85 وجهة، وذلك انطلاقاً من مراكز عمليات الشركة الرئيسية في الإمارات العربية المتّحدة والمغرب ومصر.
وبهذه المناسبة قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "تواصل "العربية للطيران" تحقيقها لنمو ملحوظ في أعداد المسافرين، مما يؤكد تميّز الشركة في تحقيق القيمة مقابل المال لعملائها وتقديم الخدمات المبتكرة. وستستمر الشركة في إرساء أعلى المعايير ضمن قطاع الطيران الاقتصادي، وذلك بتوفيرها لرحلات جوية متميزة وبأسعار مناسبة إلى مجموعة متنامية من الوجهات المنتشرة في جميع أرجاء العالم".

التعليق