اتحاد الكرة يبحث مع السفيرة الأسترالية ترتيبات زيارة "النشامى"

تم نشره في الخميس 18 نيسان / أبريل 2013. 03:00 صباحاً

عمان-الغد- بحث اتحاد كرة القدم مع هايدي فينامور السفيرة الأسترالية في عمان زيارة بعثة المنتخب الوطني إلى مالبرون للقاء المنتخب الاسترالي يوم الحادي عشر من حزيران (يونيو) ضمن مباريات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع هايدي مع أمين السر في الاتحاد خليل السالم بمكتبها بمقر السفارة الأسترالية في عمان حيث ابدت سعادتها بزيارة النشامى إلى أستراليا وهو ما يعزز من علاقات الصداقة المتينة بين البلدين الصديقين وخاصة في الجانب الرياضي.
وتم خلال اللقاء بحث الترتيبات الخاصة بالزيارة التاريخية لبعثة المنتخب الوطني إلى مدينة ملبورن الأسترالية حيث ستقام المباراة بعدما تم نقلها من مكانها السابق في سيدني.
وابدت السفيرة تعاونها المطلق مع اتحاد كرة القدم سواء على صعيد بعثة المنتخب وكذلك التعاون مع من يرغب من الجمهور الأردني لحضور المباراة  ومؤازرة المنتخب الأردني في مباراته المهمة من خلال ضوابط محددة تتفق مع الانظمة والقوانين الرسمية المتبعة في استراليا.
ووجه السالم شكر وتقدير اسرة اتحاد كرة القدم إلى السفيرة واركان السفارة لتعاونهم وتجاوبهم المسؤول مؤكدا احترام الاتحاد للانظمة والتعليمات الصادرة عن السفارة الأسترالية.
وكان المنتخب الوطني فاز على نظيره الأسترالي 1/2 في مباراة الذهاب من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم والتي اقيمت على ستاد الملك عبد الله وهي أول مباراة رسمية تجمع المنتخبين الصديقين.
وكانت السفارة الأسترالية في عمان أعلنت تعليمات اصدار التأشيرات للراغبين من جمهور المنتخب الوطني لحضور المباراة وطلبت من الأردنيين المقيمين في الأردن والراغبين في السفر الى استراليا، التقدم للحصول على التأشيرة لزيارة استراليا بزيارة الموقع الإلكتروني لتعبئة النموذج المطلوب تعبئته . http://www.immi.gov.au/allforms/pdf/1419.pdf مع تقديم الوثائق المطلوبة عند تقديم الطلب ورسوم تقديم الطلب وقيمتها 90 دينارا أردنيا نقدا يقدم الطلب شخصياً.
تأخير موعد بدء لقاء الرمثا وشباب الأردن
اجرى اتحاد كرة القدم تعديلا طفيفا على موعد بدء مباراة الرمثا وشباب الأردن في إياب الدور قبل النهائي لكأس الأردن – المناصير بحيث تبدأ الساعة الرابعة من بعد الظهر وذلك لاسباب تتعلق بتنظيم المباراة التي ستقام على ستاد الأمير هاشم بالرمثا.
اتحاد الكرة يطلب من جميع الاندية تزويده  بالبريد الالكتروني العائد لها
 طلب اتحاد كرة القدم من جميع الاندية- المحترفين، الأولى، الثانية، الثالثة، والاندية النسوية تزويده بعنوان البريد الإلكتروني الخاص بكل ناد وبشكل صحيح وذلك من منطلق حرص الاتحاد على التواصل مع جميع الاندية بشكل صحيح وسليم، واكد الاتحاد في تعيميه لكافة الأندية " حيث ان هنالك بعض الاشكاليات في عملية المخاطبة الرسمية لعدم وضوح عناوين بعض الأندية وعدم وجود الفاكس لديها فقد تقرر اعتبارا من الموسم المقبل أن تكون جميع المراسلات بين الاتحاد
والاندية عبر البريد الإلكتروني وطلب من جميع الاندية تزويد الاتحاد بالبريد الالكتروني المعتمد لديها ليتم تاكيد المراسلات التي تخصها عبره.

التعليق