الوحدات يسبق شباب الأردن ويظفر بلقب كرة الشباب "البنك العربي"

تم نشره في الأربعاء 17 نيسان / أبريل 2013. 03:00 صباحاً
  • لاعبو الوحدات وفرحة الفوز باللقب أمس - (من المصدر)

عمان –الغد– ظفر فريق الوحدات، بلقب دوري الشباب تحت 19 سنة (البنك العربي)، وذلك بعد فوزه الشاق على شباب الأردن 2-1، في اللقاء الذي اقيم أمس على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب.
الوحدات تقدم بهدف في الشوط الأول عبر أحمد هشام عبدالمنعم، قبل ان يحقق محمد العملة التعادل للشباب مع نهاية الشوط الأول التي شهدت إصابة نجم منتخب الشباب سمير رجا وتم نقله الى المستشفى بسبب خلع في الكتف.
وفي الحصة الثانية دفع الوحدات بكل اوراقه الهجومية بغية تحقيق الفوز، واغلق فريق شباب الأردن كافة الطرق المؤدية الى مرمى حارسه يزيد ابو ليلى، واشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب الشباب عصام خالد لحصوله على انذارين، ليضغط الوحدات باتجاه تحقيق هدف الفوز وهذا ما تحقق في الدقيقة 92 عبر مدافعه المتقدم حسام ابو سعدة، ليدخل احد الجمهور ارض الملعب، وترتفع حدة التوتر بين الفريقين في الملعب، مما استدعى الحكم ايقاف اللقاء ليتدخل مدير دائرة الحكام سالم محمود تجاه الفريقين لتهدئة النفوس قبل استئناف المباراة، ليعلن الحكم فوز الوحدات والظفر باللقب.
وفي اللقاء الثاني تمكن الجزيرة من التغلب على البقعة 3-1 في اللقاء الذي اقيم على ملعب الهاشمي، سجل اهداف الجزيرة عامر ابو هضيب وعلاء بطاينة وعمر مناصرة، وسجل للخاسر انس المحسيري، وفي اللقاء الثالث تغلب الفيصلي على الصريح 4-1 على ملعب جرش.
وتختتم اليوم مباريات الأسبوع باقامة 3 لقاءات، تقام جميعها الساعة الثالثة، حيث يلتقي اليرموك (الخامس برصيد 17 نقطة) مع شباب الحسين (العاشر برصيد 7 نقاط) على ملعب الهاشمي، ويلتقي العربي (السادس برصيد 12 نقطة) مع ذات راس (الاخير بدون نثاط) على ملعب البولو، ويلتقي المنشية (العاشر برصيد 10 نقاط) مع الرمثا السابع برصيد 10 نقاط) على ملعب جرش.

التعليق