وزير الصحة يتفقد بشكل مفاجئ مستشفى الشونة الجنوبية

تم نشره في الاثنين 8 نيسان / أبريل 2013. 03:00 صباحاً

حابس العدوان

الشونة الجنوبية - تفقد وزير الصحة الدكتور مجلي محيلان ظهر أمس خلال زيارة مفاجئة لمستشفى الشونة الجنوبية أقسام المستشفى، واطلع على سير العمل والخدمات المقدمة للمراجعين في قسم الإسعاف والطوارئ.
وأكد مدير المستشفى الدكتور فايز الخرابشة أن الوزير أبدى ارتياحه لمستوى الخدمات المقدم للمرضى، إضافة إلى ما يتمتع به المستشفى من جودة عالية خاصة في مجال النظافة، مضيفا أن الوزير استمع إلى شرح مفصل عن المستشفى واحتياجاته المتمثلة في نقص الكوادر الطبية والتمريضية وبعض الأجهزة الضرورية كجهاز التصوير الطبقي.
على صعيد متصل أكد الخرابشة أنه سيجري افتتاح قسمي الإسعاف والطوارئ وغسيل الكلى في المستشفى خلال خمسة عشر يوما، ما سيسهم بشكل كبير في تحسين نوعية الخدمات الطبية المقدمة لأبناء اللواء، مبينا أن المشروع الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية (USIAD) بمساحة 1100 متر مربع سيشمل صالتين إحداها للإناث والأخرى للذكور، إضافة إلى مختبر وقسم أشعة وغرفة عمليات وصيدلية وغرفة إنعاش قلبي وغرفة للكسور وموقع لجهاز تصوير تلفزيوني.
وأشار الخرابشة إلى الانتهاء من اعمال مشروع توسعة قسم غسيل الكلى ليتسع لست وحدات غسيل، إضافة إلى غرفة حجر صحي، ما سيحد من معاناة المواطنين المسجلين على قائمة الانتظار، والذين يضطرون إلى الذهاب إلى العاصمة ومركز المحافظة لإجراء عمليات الغسيل.

التعليق