"سامسونج إلكترونيكس" و"الأعمال الريادية المتحدة" تطلقان نظام التكييف المركزي الأحدث

تم نشره في الأحد 7 نيسان / أبريل 2013. 02:00 صباحاً
  • من حفل سامسونج والاعمال الريادية الوكيل الرسمي لسامسونج - (من المصدر)

عمان- أطلقت شركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، الشركة الرائدة عالميا في وسائل الإعلام الرقمية وتقنيات التقارب الرقمي، وشركة الأعمال الريادية المتحدة UPB وكيل رسمي لسامسونج الكترونيكس، اطلاق نظام التكييف المركزي الأحدث DVM S الموجه للمشاريع الإنشائية الكبيرة، وذلك في حفل أقيم في فندق الرويال عمان، حيث دعي المهندسين، الاستشاريين والمقاولين للاطلاع على نظام تكييف S DVM.
ويتميز نظام التكييف المركزي DVM S من سامسونج بتكنولوجيا نظام العاكس المزدوج (Inverter Compressor)، عدا عن خصائص التحكم الذكي الذي يشمل: التأكد الذاتي من سلامة وجاهزية نظام التكييف الذي يقلص وقت التشغيل المبدئي من 180 دقيقة حتى 50 دقيقة، ويمكن للمستخدمين أيضاً عرض التقارير والقراءات والبيانات وبسهولة عن طريق نظام التشغيل الذكي، مما يجعل الصيانة والخدمة أكثر سهولة وأقل استهلاكا للوقت، مع توفير المال. ذلك ويتميز النظام بإمكانية الاتصال مع شبكات الـ WiFi اللاسلكية.
إن نظام التكييف المركزي DVM S من سامسونج يمتاز بالحجم الصغير للوحدات الداخلية والخارجية بالمقارنة مع المصنعين الآخرين، إذ يحتل أصغر مساحة ويقدم الأداء الأعلى مقارنة مع الأجهزة الأخرى، مع خاصية الحفاظ على درجات الحرارة المختلفة في مناطق مختلفة.
وصرح السيد بمسوك هونك من سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً:”نحن فخورون بما تقدمه سامسونج الكترونيكس من تنوع في المنتجات لتقدم ما يلائم احتياجات مستهلكينا وما يناسبهم أيضاً، إن نظام  DVM S يقدم ثورة في تقنيات تكييف الهواء، فتقنية  Vapor Injection تعزز كفاءة استخدام الطاقة والأداء وتخفيض الإنفاق.

التعليق