محافظ الزرقاء يفتتح معسكر السلامة المرورية لطلبة الجامعات

تم نشره في الأحد 7 نيسان / أبريل 2013. 03:00 صباحاً

الزرقاء-الغد- رعى محافظ الزرقاء علي العزام في بيت شباب الزرقاء أول من أمس، انطلاق فعاليات برنامج “دور طلبة الجامعات في الحد من حوادث الطرق” والذي تقيمه مديرية التوجيه الوطني في المجلس الأعلى للشباب بمشاركة 65 شابا، بحضور مدير التوجيه الوطني أحمد نواف العبادي ومديري مدينة الأمير محمد للشباب ومدير شباب الزرقاء.
وشدد محافظ الزرقاء على ضرورة الوعي بالمسؤولية الوطنية للشباب نحو العديد من القضايا والمشاكل التي تواجه المجتمع الأردني وتنعكس آثارها السلبية على الفرد والمجتمع؛ أبرزها حوادث العنف الطلابي، إضافة إلى ما تشهده الطرق من حوادث نتيجة الممارسات غير المسؤولة من بعض فئات المجتمع.
مدير التوجيه الوطني، أكد بدوره مسؤولية الشباب الأردني تجاه القضايا الوطنية وأهمية إطلاق طاقاتهم في نشر الوعي لمواجهة بعض الآثار السلبية وفي مقدمتها نشر مبادئ السلامة المرورية ودورهم الكبير في الحد من حوادث الطرق.
واشتمل برنامج اللقاء على زيارة الى المعهد المروري الأردني، حيث التقى المشاركون مدير المعهد الذي قدم شرحا حول دور المعهد والخدمات التي يقدمها لتخفيف الآثار من حوادث الطرق والمحاضرات والندوات وورش العمل التي يعقدها لزيادة وعي الشباب تجاه قضايا المرور.

التعليق