وقفة احتجاجية لجمهور الفيصلي أمام مقر النادي

تم نشره في السبت 6 نيسان / أبريل 2013. 03:00 صباحاً
  • مجموعة من المحتجين من جمهور الفيصلي في حوار مع رجال الأمن أمس - (من المصدر)

عمان - الغد - نفذت مجموعة من أفراد جمهور النادي الفيصلي وقفة احتجاجية يوم أمس عقب صلاة الجمعة أمام مقر النادي، حيث قاموا بالهتاف ضد الإدارة في ضوء تراجع نتائج الفريق في دوري المحترفين، وكذلك الأداء غير المقنع للفريق في كأس الاتحاد الآسيوي، وحمّل المحتجون سوء حالة الفريق الأول والفئات العمرية التي هي الاخرى تراجعت بصورة كبيرة لإدارة النادي.
وقد تواجد رجال الامن بكثافة للحيلولة دون تفاقم الامور التي لم تتطور، وأبقى المحتجون على اطلاق الهتافات التي طالت الادارة، في الوقت الذي خرج فيه نائب رئيس النادي بكر سلطان العدوان الذي استمع لمطالب الحضور، والتي انصبت في الغالب على فتح باب العضوية أمام الجميع دون قيود او شروط معينة، وإجراء انتخابات حقيقية على حد تعبيرهم، وتخفيض رسوم الانتساب أسوة بالأندية الأخرى.
وكان العدوان أوضح أن الأزمة المالية التي يمر بها الفيصلي ليس مقتصرة على النادي وانما تعاني منها جميع الاندية، ويطالب بعض الاعضاء في مجلس ادارة النادي بضرورة عقد مؤتمر صحفي بعد انتهاء الموسم لتوضيح النفقات الكبيرة التي يتكبدها الفيصلي في ظل محدودية الدخل، خاصة وأن تكاليف المحترفين والرواتب الشهرية للاعبيه ومقدمات العقود ترهق كاهل النادي.
وكانت صيحات الجماهير تعالت عقب مباراة الفريق أمام شعب إب اليمني بالرغم من الفوز الذي حققه الفيصلي، وطالت الهتافات إدارة النادي.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »التغير التغير (ابو وديع قطر)

    السبت 6 نيسان / أبريل 2013.
    لا اتوقع ان يقتصر الاحتجاج فقط على 23 شخص هل معنى الكلام ان باقي جمهور الفيصلي راضي عن اداء فريقه اللذي وبحقيقة مرة انتكس انتكاسة قوية ومصيره مجهول لذلك ندور الى التغير والتجديد لان النوادي بحاجة لدماء الشباب لاعادة امجاد الفريق السابقة.