مصطفى يغيب اسبوعين ولاعبات "النسوي" يعسكرن غدا ونجوم يحلمون "بعقود" ما بعد المونديال ورابطة مشجعي المنتخب تحتجب أمام اليابان

تم نشره في الجمعة 29 آذار / مارس 2013. 03:00 صباحاً
  • اللاعبتان اية المجالي (يمين) وفرح العزب تشاركن باحتفالات فوز المنتخب على اليابان - (من المصدر)
  • لاعب المنتخب الوطني محمد مصطفى يبتعد عن الملاعب بسبب الاصابة - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان-  نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
مصطفى يغيب اسبوعين بعد صورة “التراساوند”
يغيب لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم وفريق نادي الجزيرة محمد مصطفى عن الملاعب لمدة اسبوعين، وذلك بعد الفحوصات التي خضع لها يوم أمس، بإشراف طبيب المنتخب عصام جسام، والتي كشفت عن التهابات في اسفل البطن، وبالقرب من القناة المغبنية.
وخضع اللاعب لصورة “التراساوند” يوم أمس، بعد شكوك حول اصابته بالقناة المغبنية، وحاجته لعملية جراحية، لتأتي النتائج مطمئنة، مستبعدة اجراء العملية، مع الاكتفاء براحة سلبية من 10 إلى 14 يوما.
وكانت الاصابة قد لحقت باللاعب في الدقائق الأخيرة من مباراة المنتخب الوطني أمام اليابان، إلا ان مصطفى تحامل على نفسه واستطاع إكمال المباراة.
لاعبون يفكرون بمرحلة ما بعد بلوغ المونديال
بدأت مجموعة من لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم، تتحدث عن مرحلة ما بعد التأهل إلى مونديال البرازيل 2014، والميزات التي ستصيبهم.
عدد من اللاعبين وبعد الفوز على اليابان، أكدوا ان المهم في الموضوع تحقيق انجاز أردني غير مسبوق، يضع الأردن لأول مرة بين عمالقة العالم، ولكنهم في نفس الوقت تساءلوا عن قيمة عقودهم الاحترافيه التي سيتلقونها بعد مشاركة الأردن في البرازيل.
اللاعبون بدأوا يحلمون بعقود مالية مضاعفة ومغرية جدا، بعد ان يظهروا في المونديال، مشيرين الى ان مجرد التأهل سيدفع الأندية للهرولة خلفهم للتعاقد معهم بمبالغ خيالية لم يكن اللاعب الأردني يحلم فيها. المتحدثون في جلساتهم الخاصة، اعتبروا ان الفوز على اليابان فتح الباب امامهم على مصراعيه، للبحث بقوة عن طريق البرازيل، وبالتالي الشروع باحلام باتت قريبة من الحقيقة، خاصة فيما يتعلق بالانعكاسات المادية نتيجة عقود الاحتراف المنتظرة.
لاعبات المنتخب يعسكرن غدا منتشيات بفوز “النشامى”
تتوجه لاعبات المنتخب النسوي لكرة القدم إلى أحد فنادق العاصمة عمان، لإقامة معسكر مغلق، استعدادا للمباراتين المقررتين أمام منتخب فلسطين النسوي في عمان يومي 1 و3 المقبل.
وتعيش اللاعبات نشوة انتصار منتخب “النشامى” على اليابان، الأمر الذي رفع من معنويات اللاعبات الباحثات عن انجاز أردني على مستوى المنتخب النسوي.
وكانت نجمات المنتخب الوطني فرح العزب وأية المجالي وزينة بيترو وزينة السعدي وآلاء ابو قشة وهبة فخر الدين، قد حضرن المباراة في منازلهن، قبل ان يلتقين بعد المباراة، للخروج الى الشارع للمشاركة في انتصار المنتخب.
إلى ذلك أكثر المدرب الياباني للمنتخب النسوي خلال تدريب أول من أمس، من ايقاف التدريب مرات عديدة للمقارنة في حالات جرت خلال مباراة الأردن واليابان الاربعاء الماضي، ودعوت اللاعبات للاستفادة من تلك الحالات.
محترف البقعة وائل مطلوب لعدة أندية
علمت “الغد” أن المحترف السوري في صفوف فريق البقعة لكرة القدم محمد وائل الرفاعي، تلقى عدة عروض من أندية محلية، للعب في صفوفها الموسم المقبل.
وجاءت هذه العروض بعد المستوى الجيد الذي قدمه اللاعب السوري خلال المباريات الماضية.
كما تسعى إدارة البقعة للتجديد مع اللاعب لموسم آخر، خاصة وان الاجهزة الفنية التي تعاقبت على قيادة الفريق في هذا الموسم، اجمعت على أهمية تواجد وائل في الفريق.
فريق محترف يستأجر كرة للتدريب
حضر فريق أحد أندية المحترفين إلى الملعب أول من أمس، بدون كرات او ملابس التدريب “التيشيرتات”، بعد ان نسي تلك الحاجيات في النادي.
وبالعودة إلى التفاصيل، فقد حضر الفريق الأول الى الملعب للتدريب، ليتفاجأ قبل المباشرة بإن المسؤولين عن الكرات والملابس الرياضية لم يحضروها معهم، ليضطر المدرب للبحث عن كرات، فلم يجد إلا كرة واحدة، استأجرها من أحد موظفي الملعب، وبالتالي الغاء التدريب وتحويله الى تقسيمة بين فريقين.
قدامى البقعة يغلبون قدامى العربي الفلسطيني
تمكن فريق قدامى البقعة، من الفوز على قدامى فريق العربي الفلسطيني بنتيجة 3-1، في المباراة الودية التي جرت أول من أمس على ملعب الهاشمي.
ومثل فريق البقعة عدد من نجومه القدامى امثال رياض الدقس وجمال الوحيدي وماهر اسماعيل وجهاد ابو ربيع وشوكت علوش وابراهيم ابو غريب وبدر المشايخ وسعود الصعايدة وغيرهم من النجوم.
وسجل للبقعة لاعبوه الدقس وعلوش والصعايدة.
رابطة مشجعي المنتخب تحتجب أمام اليابان احتجاجا
احتجبت رابطة مشجعي المنتخب الوطني لكرة القدم، عن مباراة المنتخب الأخيرة أمام اليابان، احتجاجا على عدم قيام اتحاد الكرة، بصرف مكافآت مالية لهم.
ووفق عضو الرابطة خالد الزرقاوي في اتصال مع “الغد”، فقد وعدت الرابطة بدعم مالي منذ فترة، خاصة بعد الفوز على استراليا في عمان، كما وعدت بمكافآت اسوة بلاعبي المنتخب، ولكنها لم تحصل على مطالبها رغم وعودات سابقة.
وأضاف: “رابطة مشجعي المنتخب اجتمعت قبل مباراة اليابان، وقررت مقاطعة المدرجات لعدم صرف مكافآت للرابطة، مشيرا الى ان الرابطة تتمنى ان ينصفها اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة، وان يتم الاعتراف بها كرابطة مشجعة ومؤازرة للمنتخب الذي بات قريبا من تحقيق الحلم الأردني”.
البقعة يوزع جزءا من مقدمات عقود لاعبيه
وزع نادي البقعة أول من أمس، جزءا من مقدمات عقود لاعبيه المتأخرة.
واستدعت الإدارة اللاعبين أول من أمس لتسلم المستحقات، كما استكملت عملية التوزيع يوم أمس، وذلك لرفع معنويات اللاعبين قبل مواجهة الرمثا اليوم، بدوري المناصير للمحترفين.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »رابطة المشجعين (احمد)

    الأحد 31 آذار / مارس 2013.
    الرابطه كمان حردانه الله اكبر وين انتماؤكم للمنتخب مش عاجبكم روحوا
  • »النشامى قدهااااااااااااا (النشامى قدهااااااااااااا)

    الجمعة 29 آذار / مارس 2013.
    ارجو من النشامى التركيز بالمباراتين القادمتين وتحقيق حلم طال انتظاره لدى الشعب الاردني طويلااااااااااااا وعلى مدى اجيال ثم التفكير بعقود الاحتراف والانديه الاوروبيه وكيف بدنااااا نلعب قدام ميسي ولا رونالدو ولا انييستا ولا نيمار ولا ايتو ارجو ان لا تضيعوا الحلم بافكار واحلام مازالت بعيده
  • »جزراوي (سعد /جزراوي)

    الجمعة 29 آذار / مارس 2013.
    سبق وتحدثت بخصوص محمد مصطفى بضرورة استبعاده نهائيا عن فريق الجزيره موضوع الاصابه اصبح مسلسل ممل انتهجه المنتخب مع العديد من اللاعبين سبحان الله مصابين اوواوضحهم واسبقهم محمد وتبعه بني عطيه وشفيع وعدوس ويبدوا انه موعود بعقد خارجى من حمد وعلى ماذا تسبب بهدف اليابان ولولا ستر الله لتعادلنا او خسرنا بخطا غريب عجيب