"الأعلى للشباب" واتحاد الإعلام الرياضي يبحثان آلية التعاون المشترك

تم نشره في الخميس 28 آذار / مارس 2013. 02:00 صباحاً
  • رئيس اتحاد الإعلام الرياضي محمد جميل عبد القادر الثاني من (اليسار) يسلم درع الاتحاد للمجالي - (من المصدر)

عمان - الغد - وضع المجلس الأعلى للشباب واتحاد الإعلام الرياضي الخطوط العريضة لآلية التعاون والشراكة بين الجانبين لما فيه مصلحة تطوير العمل في المجالين الرياضي والشبابي، جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها رئيس المجلس الأعلى للشباب الدكتور سامي المجالي إلى مقر الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي والتي استعرض فيها خطط وبرامج المجلس في المجالين الرياضي والشبابي للعام الحالي وآليات التعاون مع الإعلام الرياضي للبناء على المنجزات التي تحققت خلال الفترة الماضية.
رئيس اتحاد الإعلام الرياضي الزميل محمد جميل عبد القادر رحب في بداية الزيارة برئيس المجلس مقدراً دوره في تحقيق قفزات مؤثرة على صعيد العمل الشبابي وخلق جيل من الشباب المتمسك بالمبادئ الوطنية وثوابت قيادته الحكيمة، مشيراً أن اتحاد الإعلام الرياضي يعتبر نفسه شريكا لكافة القطاعات الرياضية والشبابية للنهوض ببرامج تهدف لتمكين وتوعية الشباب الأردني في مختلف المجالات.
من جهته قدر المجالي الجهود الكبيرة لأسرة الإعلام الرياضي ونقلها بشفافية وموضوعية لكافة الأحداث والمناسبات وإسهامها في صناعة الإنجازات، معتبرا أن الإعلام الرياضي يلعب دوراً فاعلاً في نشر رسالة الوعي بين كافة شرائح المجتمع ويقوم بدور أساسي في تطوير الحركة الرياضية الشبابية.
واستعرض المجالي خطة عمل المجلس التي انتقلت الآن إلى الالتقاء بالأندية الرياضية في كافة محافظات المملكة للوقوف على التحديات التي تواجهها واحتياجاتها خلال المرحلة المقبلة، بعدما أنجز المجلس الأعلى جولاته الميدانية على مديريات ومراكز الشباب.
واستمع المجالي خلال الزيارة إلى بعض الملاحظات التي طرحها أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وتتعلق بسبل النهوض بالمنشآت الرياضية ووفق خطط محددة بالشراكة مع الاتحادات الرياضي،  مقدرين التحديات المالية التي تواجه المجلس للقيام بأعمال الصيانة اللازمة للملاعب بصورة دورية.
واقترح رئيس المجلس الأعلى تشكيل لجنة مشتركة بين اتحاد الإعلام الرياضي والمجلس الأعلى للشباب تعقد اجتماعات دورية لبحث كافة القضايا في المجالين الشبابي والرياضي ووضع الحلول المقترحة لها.
وقد رافق المجالي خلال الزيارة مدير عام مدينة الحسين للشباب بالوكالة الدكتور عاطف الرويضان، ومستشار الرئيس عادل المعايطة، ومدير مدينة الأمير محمد الرياضية أحمد ابو شيخة، ومدير الشؤون الشبابية جمال خريسات، ومدير الأندية والهيئات الشبابية موسى العودات، ومديرة مكتب الرئيس منال مدانات وكان في استقبالهم الزملاء مصطفى صالح نائب رئيس الاتحاد، أمجد المجالي الأمين العام، الدكتور ماجد عسيلة أمين الصندوق والأعضاء مفيد حسونة وعوني فريج وريما العبادي، وفي ختام الزيارة قدم عبد القادر درع الاتحاد إلى رئيس المجلس الأعلى للشباب.

التعليق