البنك العربي يطلق برنامج "عربي بريميوم"

تم نشره في الأربعاء 27 آذار / مارس 2013. 03:00 صباحاً

عمان-  أعلن البنك العربي مؤخرا عن اطلاق برنامج «عربي بريميوم» للأفراد والذي يقدّم مجموعة شاملة من المزايا والخدمات المصرفية، التي صممت خصيصا لتلبية احتياجات الموظفين والمهنيين وأصحاب الأعمال ذات الدخل المتوسط، أو الذين يحتفظون بمعدل رصيد ربع سنوي مناسب.
ويوفّر برنامج «عربي بريميوم» لعملائه العديد من المزايا والخدمات القيمة التي من شأنها أن تمنحهم تجربة مصرفية مميزة و فعالة توفر وقتهم وجهدهم. ومن بين هذه المزايا تخصيص مسؤول لعلاقات العملاء متفرّغ لخدمتهم والاستفادة من خيارات قروض واسعة وبفائدة مخفضة وإجراءات تفضيلية وميسرة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الحسابات المصرفية بمزايا تفضيلية وبطاقة ائتمان فيزا بلاك، إضافة الى بطاقة الصراف الآلي الخاصة بعربي بريميوم.
كما يوفر»عربي بريميوم» لعملائه ايضا التأمين المجاني على الحياة والعديد من المزايا الأخرى.
من جهته قال نعيم الحسيني -نائب رئيس تنفيذي- مدير مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي:»إننا سعيدون بإطلاق برنامج «عربي بريميوم» الذي يعد واحداً من أكثر برامج الخدمات المصرفيّة، المتوفرة داخل وخارج المملكة شمولاً، حيث يضم مجموعة متكاملة من الحلول المصرفية التي تلبي احتياجات شريحة واسعة ومهمة من أفراد المجتمع».
وأضاف الحسيني «إن هذا البرنامج متعدد الأبعاد حيث نقدم من خلاله لعملائنا ما يحتاجونه ويستحقونه من خدمات ومزايا مصرفية من خلال خدمة شخصية عبر فروعنا المنتشرة بالمملكة.

التعليق