"اورانج" تقدم 20 ألف دينار للنشامى في حال الفوز

تم نشره في الاثنين 25 آذار / مارس 2013. 03:00 صباحاً

عمان - الغد - زار الرئيس التنفيذي لـ "اورانج" الأردن جان فرانسوا توما، المنتخب الوطني لكرة القدم أثناء استعداداتهم التدريبية بملعب الملك عبدالله الثاني في القويسمة، للتأكيد على دعم الشركة وموظفيها لنشامى المنتخب خلال مباراتهم المصيرية أمام اليابان يوم غد الثلاثاء، في تصفيات الدور الرابع المؤهل لكاس العالم بالبرازيل 2014.
وتبادل توما الحديث مع اللاعبين والجهاز الفني لشد أزرهم ورفع معنوياتهم، وحثهم على بذل أقصى الجهود لتحقيق الفوز للأردن في هذه المباراة المصيرية، وأبلغ الفريق بتقديم "اورانج" مبلغ 20 ألف دينار لهم في حال فوزهم في المباراة.
واستمع فرانسوا لشرح موجز عن استعدادات المنتخب لهذه المباراة، وعن اصرار النشامى على تحقيق الفوز، معتمدين على دعم الجماهير كمحفز رئيسي لهم للفوز وتعزيز فرص وصولهم للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.
ومن جانبها أعربت مديرة إدارة الاتصال المؤسسي في Orange الأردن ريم حشيشو، عن سعادتها بلقاء اللاعبين وأبدت اعجابها بدرجة تركيزهم على التدريبات والمعنويات المرتفعة التي يتمتعون بها. وأكدت حشيشو على أن الشركة فخورة بالشراكة مع الاتحاد الأردني لكرة القدم وكونها راعي الاتصالات الحصري لمنتخب النشامى باعتبارها خطوة رائدة للاسهام في تطوير هذه الرياضة الاكثر شعبية في المملكة والعالم. ورحب عامر ذيب، كابتن المنتخب الوطني بهذه الزيارة، مؤكدا أهمية وقوف Orange مع المنتخب بالفترة السابقة واستمرارها بالمستقبل، شاكرا الرئيس التنفيذي على مبادرة الشركة بتحفيز اللاعبين بهذه الجائزة.  يشار الى أن Orange الأردن كانت جددت اتفاقية تقديم رعاية الاتصالات الحصرية للمنتخبات الوطنية والمنتخبات النسوية مع الاتحاد الأردني لكرة القدم لمدة ثلاث سنوات متتالية.

التعليق