"البتراء" تظفر بلقب بطولة القائد الكروية

تم نشره في الأربعاء 20 آذار / مارس 2013. 03:00 صباحاً
  • د. عدنان بدران يتوسط لاعبي الفريقين المتأهلين للنهائي - (من المصدر)

عمان-الغد- توج فريق جامعة البتراء بلقب بطولة ميلاد القائد بسداسيات كرة القدم، التي نظمتها الجامعة على ملعبها لفرق المؤسسات الاعلامية، وذلك بعد الفوز في المباراة النهائية على فريق العرب اليوم 3-1، بحضور رئيس الجامعة الدكتور عدنان بدران، وعضو اتحاد كرة القدم فايز ابو عريضة.
وتوج بدران في نهاية اللقاء فريق البتراء بطلا للبطولة عن جدارة واستحقاق بعد عروض مثيرة في جميع ادوار البطولة، بفضل قيادة الدكتور اياد الملاح للفريق داخل الملعب وخارجه.
كما تم توزيع الميداليات الفضية على لاعبي فريق العرب اليوم.
وحصل قائد فريق صحيفة "الغد" خالد الخطاطبة على كأس اللاعب المثالي، فيما ظفر لاعب العرب اليوم ناظم الطراونة بكأس هداف البطولة، فيما تم توزيع الميداليات على نجوم الكرة الأردنية الذين حرصوا على المشاركة في المباراة الاستعراضية.
وسبق المباراة النهائية لقاء استعراضي جمع فريق مؤسسة الاذاعة والتلفزيون مع فريق قدامى الكرة الأردنية الذي ضم باسم مراد ويوسف العموري وخالد الخطاطبة وهشام عبدالمنعم، حيث شهد اللقاء اثارة وندية بين الفريقين المتباريين قبل ان تنتهي بالتعادل بنتيجة 3-3. وجرى عقب نهاية المباراة حفل كبير في مقر نادي الجامعة، حضره الدكتور عدنان بدران، وجميع الفرق المشاركة، حيث تم فيه توزيع الدروع على مستحقيها من الفرق المشاركة، وكل من ساهم في انجاح البطولة، قبل ان يرتجل الدكتور بدران كلمة اشاد فيها بنجاح البطولة، مؤكدا اهتمام الجامعة بالانشطة اللامنهجية الى جانب المساقات التدريسية، معبرا عن ساعادته بنجاح البطولة.
مندوب اتحاد الكرة فايز ابو عريضة، القى كلمة ايضا نقل فيها تحيات سمو الأمير علي بن الحسين للدكتور بدران لدوره في اثراء الحركة الرياضية الأردنية خاصة في مجال كرة القدم، موجها الشكر لرئيس جامعة البتراء الذي سبق وان أعلن عن عزم جامعة البتراء انشاء ملعب كرة قدم يتسع لعشرة آلاف متفرج، يوضع في خدمة الكرة الأردنية من منتخبات وأندية.

التعليق