عقوبة تنتظر أبو حويطي وحفل عشاء لـ"المنشاوية" ومصعب إلى اليمن وعين اللحام تتعافى

تم نشره في الثلاثاء 19 آذار / مارس 2013. 03:00 صباحاً
  • اللاعب مصعب الرفاعي غادر إلى اليمن للبحث عن فرصة احتراف - (الغد)
  • مدرب فريق الرمثا لكرة القدم بلال اللحام - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
عقوبة وحداتية في انتظار الحويطي
يستعد فريق نادي الوحدات لكرة القدم، لمعاقبة لاعب الفريق عامر ابو حويطي، وفقا للائحة العقوبات الداخلية، وذلك بسبب تخلفه عن مرافقة الفريق الى مدينة الكرك يوم الجمعة الماضي، لخوض المباراة امام فريق نادي ذات راس ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين.
وبحسب التفاصيل، فإن الوحدات تفاجأ بغياب ابو حويطي عن مرافقة الفريق الى مدينة الكرك، رغم اعتماده لهذه المباراة من قبل الجهاز الفني، حيث جاء هذا الغياب دون استئذان او ابداء الاسباب.
وينتظر ان تفرض على اللاعب عقوبة طبقا لما تنص عليه اللائحة الداخلية في النادي.
يشار إلى ان 4 لاعبين غابوا عن مرافقة الوحدات الى الكرك وهم: عيسى السباح ومالك البرغوثي وطارق خطاب وعامر
ابو حويطي، حيث جاء غياب اللاعبين البرغوثي والسباح وخطاب بعذر، بعكس عامر الذي احتجب دون عذر.
عتب بين ذيابات وإدارة المنشية خلال حفل عشاء
حضر لاعبو فريق منشية بني حسن لكرة القدم، حفل عشاء اقيم أول من أمس، بدعوة من احد محبي النادي، وذلك لمعالجة التداعيات النفسية التي ألمت بالفريق عقب تخسيره لمباراته امام فريق شباب الاردن.
حفل العشاء الذي اتسم بالاسرية والودية، تخلله حالات من العتب بين الإدارة واللاعب علي ذيابات، بشأن مشاركة اللاعب امام شباب الاردن وهو يحمل الانذار الثالث، ما استدعى تخسير الفريق.
وابدى اللاعبون تعاطفهم مع زميلهم ذيابات، معتبرين ان اللاعب ليس لديه الوقت بإحصاء الانذارات التي يتلقاها، وانما من واجب الإداري احصاء الانذارات وابلاغ الجهاز الفني واللاعب بغيابه عن المباريات.
وتحدث رئيس النادي تيسير شديفات الذي اعلن مسؤولية جميع الاطراف عن هذا الخطأ، مطالبا اللاعبين بطي الصفحة والتفكير في المباراة المقبلة.
طبيب العيون يشرف على علاج مصعب
اشرف طبيب عيون متخصص، على علاج نجم فريق الرمثا لكرة القدم مصعب اللحام، بعد خروجه مصابا من مباراة فريقه الأخيرة أول من أمس أمام فريق العربي.
ونقل فريق الرمثا لاعبه اثناء سير المباراة الى احد الاطباء المختصين، بعد ان تعرض اللاعب لـ"ضربة على العين"، افقدته بعضا من حاسة البصر، ما استدعى استبداله في الشوط الثاني، ونقله بسرعة إلى الطبيب الذي قام بإجراء اللازم، قبل ان يعود اللاعب إلى منزله.
مدرب الوحدات: من يجد نفسه اكبر من النادي والجهاز الفني فليغادر
أكد المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم عبدالله ابو زمع، انه ليس لديه مشكلة في مغادرة أي لاعب قبل نهاية الموسم، في حال وجد هذا اللاعب نفسه أكبر من النادي والجهاز الفني.
وجاءت كلمات ابو زمع هذه، اثناء اجتماع له مع اللاعبين مؤخرا، بعد شعوره بعدم جدية البعض او غياب الحماس.
وقال المدرب للاعبين: "أي لاعب لا يريد ان يكمل مع الفريق فله ذلك، ومن يرى نفسه اعلى من الوحدات وجهازه الفني فليغادر، ومن يجد نفسه غير قادر فنيا على المواصلة فلن نمانع في ذلك".
وطالب ابو زمع جميع اللاعبين بمواصلة بذل اقصى الجهود، بحثا عن الامل المتبقي في المنافسة على لقب الدوري.
الجزيرة يبدأ مفاوضاته مع لاعبيه المنتهية عقودهم
يبدأ فريق الجزيرة لكرة القدم، اعتبارا من اليوم، بالجلوس مع لاعبيه الذين تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم الكروي الحالي، وذلك بحثا عن التجديد، في ظل الرغبة في الإبقاء على هيكل الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.
وتبدأ الإدارة اعتبارا من اليوم، بإستدعاء اللاعبين لؤي عمران وماجد محمود وسالم العجالين وصالح الجوهري ومحمد منير والمحترفين السوريين ماردكيان وتوفيق طيارة.
مصعب الرفاعي يغادر للاحتراف في اليمن
غادر اللاعب مصعب الرفاعي الى اليمن، للبحث عن فرصة احتراف هناك، بعد تلقيه عرضا عبر احد الوسطاء.
وتوجه اللاعب السبت الماضي إلى اليمن، للانخراط في تدريبات احد الفرق اليمنية التي طلبت اخضاعه لفترة اختبار، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن التعاقد معه او التخلي عن الفكرة.
يشار إلى ان الرفاعي سبق وان لعب في عدة فرق محلية ابرزها الوحدات وشباب الأردن.
المنشية يرغب بالتجديد لغازي والحسين يفاتحه
ابدى نادي منشية بني حسن، رغبته بالتجديد مع لاعبه عمر غازي الذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الكروي الحالي.
وعرضت الإدارة على اللاعب فكرة البقاء مع الفريق لموسم اخر، ليأتي رد اللاعب بضرورة الإنتظار حتى انتهاء الموسم، قبل الرد النهائي.
إلى ذلك تلقى غازي اتصالا من احد اعضاء إدارة نادي الحسين اربد، يطلب فيه عقد لقاء بين الطرفين، لمناقشة إمكانية انضمام اللاعب الى صفوف فريق الحسين في الموسم المقبل.
اللحام يتلقى عروضا للتدريب بعد اعلان رغبته بعدم التجديد
تلقى مدرب فريق الرمثا لكرة القدم بلال اللحام، عدة عروض غير رسمية من اندية محلية وفلسطينية، للعمل فيها الموسم الكروي المقبل.
وجاءت هذه العروض بعد اعلان اللحام في احد اللقاءات الصحفية الأخيرة، برغبته عدم التجديد مع فريق الرمثا في الموسم المقبل.
ووفق مقرب من المدرب، فإن اللحام تلقى عدة اتصالات من اندية اردنية وفلسطينية ابدت رغبتها بالتعاقد معه في ظل اعلانه بمغادرة الرمثا قريبا.
لاعبو الطلبة العراقي يعسكرون في الاردن
يبدأ فريق الطلبة العراقي لكرة القدم، معسكرا تدريبيا في الاردن اعتبارا من يوم غد ويستمر لمدة 10 ايام، استعدادا للمنافسات المقبلة.
ووفق المدير الفني لفريق الطلبة نزار اشرف في رده على استفسارات "الغد" من بغداد، فإن الفريق سيحضر لإقامة معسكر يهدف الى رفع درجة استعداد اللاعبين، إضافة الى خوض عدد من المباريات الودية خلال المعسكر.
وسيخوض الفريق العراقي اولى مبارياته الودية في عمان امام فريق الجزيرة في الثالثة من مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب جامعة العلوم التطبيقية.

كواليس النجوم

• المحترف اللبناني في صفوف فريق الرمثا لكرة القدم محمد القصاص، حصل على إجازة من ناديه، للمغادرة إلى لبنان، من اجل قضاء إجازة بين الاهل والاصدقاء، مستثمرا توقف منافسات دوري المناصير للمحترفين.
• إدارة دائرة المرافق الرياضية والترفيهية في امانة عمان، تبذل في هذه الايام جهودا جبارة، لتجهيز الملعب ومرافق المدينة استعدادا لمباراة اليابان... مدير الدائرة المهندس احمد المهيرات، يتواجد في الملعب على مدار الساعة ولساعات طويلة، للإشراف على التحضيرات، لضمان اخراج الملعب ومرافقه باجمل صورة.
• لاعب فريق الرمثا لكرة القدم اياد الخطيب، نال عبارات الاطراء والإشادة، بعد المستوى المتميز الذي قدمه خلال مباراة فريقه الأخيرة امام العربي، بعد ان حل بديلا خلال مجريات اللقاء... الخطيب اللاعب الواعد، سبق وان تعاقد معه الرمثا رسميا بناء على تنسيب الجهاز الفني، ليبشر بولادة نجم كروي مستقبلا.
• نادي الحسين طلب من اللاعبين الذين يفاوضهم للانضمام الى الفريق الموسم المقبل، بضرورة  "التكتم" على الموضوع واحاطته بالسرية التامة، خاصة وان تصريحات الإدارة مؤخرا حول هوية اللاعبين الجدد، اوقعت هؤلاء النجوم في مشاكل مع انديتهم التي يلعبون فيها الموسم الحالي.
الإدارة ينتظر ان تكون قد استدعت عددا من اللاعبين المرشحين للانضمام الى الفريق الموسم المقبل، من اجل استكمال المفاوضات.
• فريق الصريح من لاعبين واداريين، تابعوا باهتمام يوم أمس، مباراة فريقي الفيصلي واليرموك بالدوري... الصريح يترقب مباريات اليرموك كونه هو الفريق الأقرب لمنافسته على بطاقة الهبوط الثانية، بعدما ذهبت البطاقة الاولى لفريق شباب الحسين.
• لاعب فريق العربي لكرة القدم بشار بني ياسين، غاب عن مباراة أول من أمس أمام الرمثا، بسبب الاصابة... اللاعب مرشح للمشاركة في المباراة المقبلة.
• لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم صالح الجوهري، بدأ الدخول تدريجيا في تدريبات الملعب، بعد انهائه لفترة التأهيل اثر العملية التي اجريت له في الركبة مؤخرا.
• عدد من لاعبي فريق العربي لكرة القدم، اشادوا باللجنة المؤقتة التي تدير النادي حاليا، معتبرين انها تسعى بكل طاقاتها لخدمة النادي وانشطته بعيدا عن اي اعتبارات.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الرياضة في الاردن (محمد)

    الثلاثاء 19 آذار / مارس 2013.
    بعد الفضيحة التي حصلت بالتلاعب بالمباريات وعدم اتخاذ قرار سليم جيد يدفع بسمعة الرياضه بالاردن للامام لا يوجد رياضه بالاردن ولا يوجد عدل في اتخاذ القرارات