وفد طلابي من الجامعة الألمانية الأردنية يزور قصر رغدان العامر

تم نشره في الأحد 17 آذار / مارس 2013. 02:00 صباحاً

عمان- إحياء لذكرى ميلاد جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه قام وفد طلابي من الجامعة الألمانية الأردنية بزيارة الى قصر رغدان العامر والأضرحة الملكية وذلك بهدف التعرف عن قرب على دور جلالة المغفور له في بناء الأردن والتضحيات الجسام التي قدمها الهاشميون من أجل رفعة الأمة ووحدتها.
واستمع الوفد خلال الزيارة الى إيجاز قدمه أعضاء وحدة الإعلام والاتصال في الديوان الملكي الهاشمي حول القصر الذي بني العام 1927 كقصر للحكم والسياسة من قبل جلالة الملك عبدالله الأول وما يزال ليومنا هذا شامخا يستقبل كبار ضيوف الأردن وجلالة الملك عبدالله الثاني وتصنع فيه مختلف السياسات والقرارات التي تهم الوطن والأمة.
وفي نهاية الزيارة جال الوفد في مرافق القصر التي شملت مكتب جلالة الملك وقاعة العرش وقاعات الاجتماعات المختلفة والتي ما تزال تحافظ على رونقها وزخرفتها الإسلامية الرائعة.
 كما زار الوفد الأضرحة الملكية وقرأ سورة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة وروح جلالة المغفور له الملك الحسين رحمه الله.
من جهته بين مدير دائرة العلاقات العامة منير بني يونس أن الجامعة أعدت برنامجا شاملا ًللنشاطات اللامنهجية والتطوعية خلال الفصل الحالي بهدف تنمية مهارات طلبة الجامعة وصقل شخصياتهم وغرس مفاهيم الولاء والانتماء والمواطنة الصادقة في نفوسهم.

التعليق