جامعة الأميرة سمية الأولى في مسابقة دورة أمواج فرح

تم نشره في الخميس 14 آذار / مارس 2013. 03:00 صباحاً

عمان- حصلت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا على المرتبة الأولى في "مسابقة دورة امواج فرح على مستوى جامعات الشرق الأوسط عن مشروعها (إعادة تدوير الفن) مناصفة مع الجامعة الألمانية – الأردنية عن مشروعها (رواد الشمس).
ووفقا لبيان صحفي صدر أمس عن الجامعة فقد كرمت مؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية، وبدعم من مؤسسة انجاز العرب، ومؤسسة كوكا كولا العالمية الفائزين بالمسابقة خلال حفل أقيم لهذه الغاية.
واعتبر نائب رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا للشؤون الأكاديمية الدكتور مشهور الرفاعي حصول الجامعة على هذه الجائزة دليلا على تميزها وسعيها المستمر في بناء جسور التواصل مع المجتمع المحلي، ما ينعكس أثره على شخصيات وتطلعات الطلبة وما يتناسب مع التطور التكنولوجي والمعرفي.
ويتمحور مشروع إعادة تدوير الفن  Recycling Art الفائز والذي ضم17 طالباً وطالبة من مختلف التخصصات، حول خمسة مكونات أساسية: الفن، ووسائط الإعلام الاجتماعي، والأطفال، وإعادة التدوير والأخلاقيات، وذلك لابتكار مؤسسة تهدف بشكل رئيس إلى تمهيد الطريق نحو بيئة أكثر نظافة. وتعتبر دورة "أمواج فرح" من الدورات التي تعقدها انجاز من خلال مكتب التأهيل الوظيفي- صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، ضمن مسابقة مشروع يهدف لخدمة المجتمع على مستوى جامعات من خمس دول عربية (الأردن وفلسطين، ولبنان، والسعودية، والبحرين).-(بترا)

التعليق