"زين" تدعم ملتقى الاعمال الأردني الأميركي الثاني

تم نشره في الخميس 14 آذار / مارس 2013. 03:00 صباحاً

عمان - قدمت شركة زين الدعم، لملتقى الاعمال الأردني الأميركي الثاني، الذي أقيم يوم السبت الماضي، تحت رعاية ملكية سامية.
وحظي الملتقى الذي عقد بهدف تعميق العلاقات التجارية والاستثمارية القائمة بين المملكة والولايات المتحدة الأميركية بمشاركة عدد من قادة الأعمال في البلدين، وجمع نحو 100 من كبرى الشركات الأميركية، في قطاعات التجارة وتكنولوجيا المعلومات والطاقة والخدمات الصحية، مع عدد كبير من الشركات الأردنية.
وتتمحور مشاركة زين في تقديم الدعم المادي، الى جانب توفير خدمات الإنترنت اللاسلكي العريض النطاق لجميع قاعات ومرافق الملتقى.
وفي تعليقه قال الرئيس التنفيذي أحمد الهناندة "نحن في شركة زين نفخر بدعم أعمال الملتقى وبأن يكون لنا شرف المساهمة في انجاح فعالياته، وهو الدور الذي يقع على عاتق جميع المؤسسات الوطنية لجعل الأردن وجهة آمنة للاستثمار وفي تنشيط الاقتصاد المحلي وتحقيق التنمية الاقتصادية".
وأضاف الهناندة "ان القطاع الخاص الأردني اصبح يلعب دور المحرك الرئيسي في عملية التنمية المستدامة في المملكة، وقد أكدنا مرارا على أهمية ايجاد شراكة حقيقية بين القطاعين العام والخاص لتوفير بيئة تسهم في احداث النمو الاقتصادي المنشود". مضيفا "لا بد أيضا من التركيز على ان تحقيق التنمية الاقتصادية في ظل تزايد حدة المنافسة يتطلب تطوير الموارد البشرية لتأسيس اقتصاد المعرفة الذي يعتمد على نشر الإنترنت وتدفق المعلومات ونقل التكنولوجيا".

التعليق