البقعة يلاقي الجزيرة في مواجهة مؤجلة من دوري المناصير للمحترفين

تم نشره في الأحد 10 آذار / مارس 2013. 02:00 صباحاً
  • لاعب الجزيرة صالح الجوهري يستحوذ على الكرة قبل لاعب البقعة في مواجهة سابقة - (الغد)

عاطف البزور
عمان- يخوض فريقا البقعة "16 نقطة" والجزيرة "20 نقطة"، مواجهة في الساعة الثالثة عصر اليوم في ستاد البتراء، وهي مؤجلة من الأسبوع السابع عشر لدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
ويدرك كلا الفريقين أن خصمه ليس بذلك الفريق السهل، خاصة وأن صراعا خفيا بين الفريقين للتقدم على سلم الترتيب، لذلك فإن الجهاز الفني لكلا الفريقين لن يغامر كثيرا بهذه المباراة؛ لأن أي مغامرة غير مدروسة قد تكلف فريقه الثمن غاليا.
وسيركز كل فريق على مراقبة نقاط القوة لدى خصمه، وهو يدرك أن مواجهته هذه صعبه؛ لأنها أمام فريق يحمل نفس الآمال والطموحات لتحقيق الفوز والتقدم خطوة مؤثرة  للأمام.
فنيا يعتمد فريق الجزيرة على جهود مهاجميه صالح الجوهري ومارديك مردكيان، اللذين يقتنصان الأهداف الصعبة والحاسمة، خاصة إذا ما تلقيا الدعم من رباعي خط الوسط محمد مصطفى وأحمد سمير ومهند العزة ولؤي عمران، المسندين بانطلاقات سالم العجالين وماجد محمود من الأطراف.
الأمر مختلف عند البقعة وحساباته أيضا مختلفة، فهو يأمل بانطلاقة جديدة وابتعاد بشكل نهائي عن مواقع الخطر، لذلك فهو لن يتعامل مع منافسه كما تعامل مع المباريات السابقة، بل سيقوم بدور أكثر حرصا بهدف تحقيق مراده في هذا اللقاء.
فريق البقعة يلعب بحماس وقوة واندفاع، وهو قادر على تحقيق غايته بشرط عدم التسرع، ويستطيع ياسر العكرة وإبراهيم دلدوم والشقيقان لؤي وعدنان عدوس قيادة الهجمات من منطقة العمليات، والتقدم خلف ثنائي الهجوم الخطر محمد وائل ومحمد عبدالحليم، لتشكيل قوة ضغط على دفاعات الجزيرة والوصول لمرمى الحارس أحمد عبدالستار.
التشكيلتان المتوقعتان
البقعة: أنس طريف، عمر طه، أنس العدينات (مهند درسية)، أسامة أبو غنام، فادي شاهين (يزن شاتي)، إبراهيم دلدوم، ياسر العكرة، محمد وائل، لؤي عدوس، عدنان عدوس (رامي الردايدة)، محمد عبدالحليم.
الجزيرة: أحمد عبدالستار، توفيق طيارة، محمد مصطفى (ماجد محمود)، سالم العجالين، علاء حريما، مهند العزة، لؤي عمران، محمد طنوس (عمر خليل)، أحمد سمير، مارديك مردكيان، صالح الجوهري.

التعليق