نقابة المعلمين تمهل الوزارة شهرا لإقالة مدير "تربية جرش"

تم نشره في الخميس 7 آذار / مارس 2013. 03:00 صباحاً - آخر تعديل في الخميس 7 آذار / مارس 2013. 12:44 مـساءً

صابرين الطعيمات

جرش – أمهلت نقابة المعلمين وزارة التربية شهرا واحدا فقط لإقالة مدير تربية جرش فايز جويعد، بحسب رئيس فرع النقابة في جرش الدكتور ناصر النواصرة الذي أكد أنه إذا لم تتم الاستجابة لمطلبها بإقالته فسوف يجدد أعضاء النقابة اعتصامهم أمام مديرية تربية جرش وغيرها من المديريات.
وكانت نقابة المعلمين علقت يوم أول من أمس اعتصامها أمام مديرية تربية جرش بعد صدور قرار نقل جويعد إلى مركز الوزارة لمدة شهر واحد.
وقال النواصرة إن أعضاء النقابة يطالبون بإقالة مدير تربية جرش وليس نقله، فضلا عن الاعتذار خطيا للمعلمين الذين وجّه إساءات لفظية لهم بوصفهم بـ"الهمل".
ويرى النواصرة أن جويعد لا يجب أن يبقى في سلك وزارة التربية والتعليم  للإساءات اللفظية التي يتعرض لها موظفو تربية جرش منه بشكل متكرر وعدة مرات في أكثر من مناسبة.
وكان مئات من المعلمين أعضاء نقابة المعلمين قد اعتصموا ليومين متتاليين أمام مبنى مديرية تربية جرش للمطالبة بإقالة جويعد بعد إساءته لفظيا لمعلمي ومدير مدرسة الأمير فيصل الأساسية للذكور.
وقامت وزارة التربية والتعليم يوم أول من أمس بإصدار قرار رسمي بنقل جويعد مستشارا إلى مركز الوزارة وتعيين الدكتور صالح بني خلف مديرا لتربية جرش.

التعليق