سائقون في تربية جرش يعتصمون للأسبوع الرابع على التوالي

تم نشره في الثلاثاء 5 آذار / مارس 2013. 03:00 صباحاً

صابرين الطعيمات

جرش –  استنكر سائقون من تربية جرش تجاهلَ الجهات المعنية لمطالبهم، لا سيما وأنهم ما يزالون مصرين على اعتصامهم للأسبوع الرابع على التوالي وفق المتحدث باسم السائقين صلاح العمور.
وقال العمور إن السائقين ينفذون اعتصامهم بشكل يومي أمام مديرية تربية جرش للمطالبة بصرف علاواتهم المالية التي لم تصرف بعد، مؤكدا أنهم عازمون على الاستمرار  في الاعتصام لحين الاستجابة لمطالبهم.
وبين مدير تربية جرش المهندس فايز جويعد أن اعتصام السائقين انعكس سلبا على سير العمل في تربية جرش، خاصة وأن توقيت الاعتصام مع بداية الفصل الدراسي الثاني الجديد وتحتاج فيه المديرية إلى إنجاز أعمالها في وقت سريع.
وأوضح أنهم يضطرون إلى قضاء أعمالهم بسياراتهم الخاصة أو باستئجار سيارات أو من خلال اثنين من السائقين غير معتصمين.
وقال العمور إن السائقين وهم من موظفي الدرجة الثالثة وعدوا العام الماضي بزيادة على غلاء المعيشة أسوة بباقي موظفي الوزارة ورفع قيمة بدل التنقلات وصرفها لكافة السائقين، فضلا عن مطلبهم بصرف علاوة الميدان والتي صرفت مرة واحدة وقيمتها 30 دينارا.
وأوضح أن جميع السائقين في تربية جرش هم أرباب أسر ومن ذوي الدخل المحدود وأكثر الرواتب لا تتجاوز الـ250 دينارا في أحسن الظروف وهذه المبالغ لا تتناسب مع قيمة الرفع في أسعار كافة المستلزمات اليومية والشهرية للأسر.

sabreen.toaimat@alghad.jo

التعليق