تخريج طلبة دورات الانجليزي في "الروم الأرثوذكس" بمادبا

تم نشره في الاثنين 4 آذار / مارس 2013. 03:00 صباحاً

أحمد الشوابكة

مادبا - رعت سفيرة اليونان في الأردن ماري ناكي مساء أول من أمس في بلدية مادبا تخريج الفوج السادس من طلبة جامعة كامبردج لمستويات اللغة الانجليزية بالتعاون مع مدارس بطريركية الروم الأرثوذكس الحديثة بالمملكة.
 ويتدرج الطلبة في الجامعة ضمن عدة مستويات لدراسة اللغة الانجليزية في مدارس الروم الأرثوذكس في مادبا للوصول لمستويات متقدمة باللغة حيث يتلقون تعليمهم على يد أمهر المدرسين، ومن ضمنهم عدد كبير من المتطوعين الأميركان والبريطانيين.
 وتحدث مدير جامعة كامبردج في مادبا مكيس رول عن تجربته في تدريس اللغة الانجليزية في كل من عمان والزرقاء والفحيص ومادبا وآثارها الايجابية على الطلبة بتعلم اللغة الانجليزية.
 وأعربت نائب المدير العام للمجلس الثقافي البريطاني مي أبو حمدية في الأردن عن شكرها لإدارة مدارس الروم الأرثوذكسية لجهودها في دعم هذه الامتحانات وانعكاساتها على المجتمع المحلي في مادبا والفحيص والزرقاء والمناطق المحيطة.
وقدم مدير عام مدارس بطريركية الروم الارثودكس الحديثة في المملكة الاب الارشمندريت اينوكنديوس، التهاني للطلبة وذويهم متنميا لهم النجاح والتفوق في حياتهم الدراسية والعملية، لتأهيلهم كجيل قادر على مواكبة كل جديد في عالم المعرفة والحضارة.
 وحضر الحفل كل من النائب زيد الشوابكة ورئيس لجنة بلدية مادبا الكبرى المهندس غسان الخريسات وعدد من المدعوين.

التعليق