زيد يوسف يظفر بلقب الرجال في بطولة المملكة لكرة الطاولة

تم نشره في السبت 2 آذار / مارس 2013. 03:00 صباحاً
  • لاعبة تقوم بهجوم قوي خلال مباريات امس- (تصوير: جهاد النجار)

عمان-الغد- خطف اللاعب زيد يوسف، لقب فردي الرجال في ختام بطولة المملكة المفتوحة بكرة الطاولة، وذلك بعد فوزه على وائل صوالحة بنتيجة 3-0 في المباراة النهائية للفئة التي جمعتهما أمس في قاعة اليرموك بمدينة الحسين للشباب.
وظفرت تيماء يوسف بلقب فئة فردي الناشئات، عقب فوزها في المباراة النهائية على سوار يوسف بنتيجة 3-2، وجاءت داليا القدري في المركز الثالث بعد فوزها على شذى ابو سرايا بنتيجة 3-2.
وفي منافسات بطولة زوجي الشابات والناشئات، تمكن الثنائي سوار يوسف وتيماء يوسف من الفوز باللقب، عقب تغلبهما في المباراة النهائية على الثنائي ليانا فرنسيس وراية نعمة بنتيجة 3-1، وحل الثنائي سارة طه وداليا القدري في المركز الثالث بفوزهما على تينا خوري وكرستين نفاع بنتيجة 3-0.
يذكر أن الثنائي سوار وتيماء خطفا الفوز في الدور نصف النهائي على حساب الثنائي تينا خوري وكرستين نفاع بنتيجة 3-0، وفاز الثنائي ليانا فرنسيس وراية نعمة على سارة طه وداليا القدري بنتيجة 3-0.
وفي منافسات فئة الزهرات، ظفرت تينا خوري باللقب عقب فوزها في المباراة النهائية على ليما خاطر بنتيجة 3-0، وحلت كرستين نفاع في المركز الثالث بعد بفوزها على يارا وائل بنتيجة 3-1.
وكانت خوري قد فازت في الدور نصف النهائي على كرستين نفاع بنتيجة 3-0، وفازت ليما خاطر على يارا وائل بنتيجة 3-2.
وشهدت منافسات الدور الأول لفئة الزهرات، فوز تينا خوري على لما فؤاد 3-0، وفرح خاطر على انوار ابو سرايا 3-0، ويارا وائل على رزان العقرباوي 3-0، وتينا خوري على انوار ابو سرايا 3-0، ويارا وائل على لما فؤاد 3-0، وفرح خاطر على رزان العقرباوي 3-0، وليما خاطر على زينة حموري 3-1، ودانا حسون على ياسمين درويش 3-1، وكرستين نفاع على مريم خاطر 3-0 بالتغيب، وليما خاطر على دانا حسون 3-1، وكرستين نفاع على ياسمين درويش 3-0، فيما فازت زينة حموري على مريم خاطر 3-0 بالتغيب.

التعليق