سبينيس تنظم فعاليات الأسبوع السويسري

تم نشره في الخميس 28 شباط / فبراير 2013. 02:00 صباحاً
  • مشاركون في فعاليات الأسبوع السويسري - (من المصدر)

عمان - تحت رعاية السفير السويسري مايكل وينزاب، استضاف سبينيس السلسلة الأكبر لبيع التجزئة في الشرق الأوسط الأسبوع السويسري، الذي ابتدأ من 26 شباط ويستمر حتى 5 من الشهر المقبل في سبينيس تاج مول سعيا لاتاحة الفرصة لزبائنه وزواره للتعرف على أطباق ونكهات فريدة من الثقافة السويسرية والاستمتاع بالعديد من الفعاليات الممتعة والترفيهية والعروض التحفيزية.
أقام سبينيس تاج مول فعاليات الأسبوع السويسري بافتتاح يتضمن عروضا لتذوق أشهى الأطباق السويسرية من صنع الشيف غادة التلّي بالإضافة إلى تجربة العديد من المنتجات السويسرية وتذوق القهوة ذات الأصول السويسرية (نسكافيه جولد) (Nescafe Gold). استغل سبينيس هذا الأسبوع ليقدم لزبائنه الخصومات ليستمتعوا طوال الأسبوع بباقة من المنتجات السويسرية الشهيرة والخصومات الترويجية على عدد منها وخاصة نستله، وفضلا عن ذلك فقد أتاحت سبينيس للزبائن فرصة تذوق أطيب أنواع الأجبان السويسرية.
هذا ومنحت شركة نستله فرصة لزبائن سبينيس للدخول في السحب للفوز بمجموعة من الجوائز التي تتضمن العديد من الجوائز القيمة وساعات سويسرية بالإضافة إلى الجائزة الكبرى وهي عبارة عن رحلة إلى سويسرا.
وتعليقا على هذا الحدث، صرح المدير العام لسبينيس الأردن السيد محمد أحمد قائلا: “يسرنا في سبينيس أن نستضيف الأسبوع السويسري على شرف السفير السويسري الذي سيتيح لنا فرصة التعرف على الثقافة السويسرية، ويسمح لنا بتزويد زبائننا الكرام في سبينيس بعروض مميزة على البضائع السويسرية، بالإضافة إلى التجدد الدائم في تجربة التسوق الممتعة”.  
هذا وقد علق السفير السويسري مايكل وينزاب من جهته قائلا: "يسعدنا التواجد في سبينيس للأسبوع السويسري فإنه بذلك لا يلعب دورا مهما في تسهيل عملية التبادل الثقافي في المجتمع فحسب، بل يجعل منها أمرا ممتعاً ومميزا".

التعليق