"BMW" تكشف النقاب عن سيارات M6 غران كوبيه

تم نشره في الأربعاء 27 شباط / فبراير 2013. 02:00 صباحاً
  • سيارة بي ام دبليو m6 غران كوبيه - (من المصدر)

عمان- أعلنت مجموعة BMW أنها ستكشف النقاب عن سياراتها M6 غران كوبيه الجديدة كلياً، وهي الطراز الثالث من سيارات BMW M6 العالية الأداء ذات التصميم الجديد والمختلف بأربعة أبواب، في شهر آذار (مارس) المقبل، في معرض جنيف الدولي الثالث والثمانين للسيارات.
ومن المتوقع أن يصبح هذا العضو الجديد من عائلة M6 في صالات العرض في الشرق الأوسط خلال منتصف العام الحالي، ولا شكّ أن هذا الطراز سيستقطب الحشود في المعرض بفضل مزايا أداء سيارات M التي اعتدناها من BMW مع لمسات إضافية من الفخامة والجاذبية. وشأنها شأن طرازَي BMW M6 المكشوفة وM6 كوبيه اللذين أطلقا العام الماضي، ومن المتوقع أن تجذب M6 غران كوبيه الكثير من الراغبين في شكلها الرياضي الجميل ومحرّكها الجبّار عالي الدوران مع جهازَي تيربو M TwinPower Turbo ليولّد 560 حصاناً.
وبمجرّد النظر إلى BMW M6 غران كوبيه، يدرك المرء أنها BMW الفئة السادسة الأنيقة والرياضية، ولكن مع تفاصيل التصميم المطورة لدى فرع M تكتسب السيارة قدرة ومظهراً رياضياً أكثر. وتشمل هذه التفاصيل مجموعة المصابيح الأمامية، والشبك الأمامي بتصميم جديد من فئة M الذي يحمل علامة M6، وعجلات مصنوعة من السبائك الخفيفة من فئة M قياس 17 و18 بوصة.
وأيضاً ستعرض مجموعة BMW في معرض جنيف سيارة BMW الفئة الثالثة غران توريزمو، التي تتميّز بالرحابة والمزايا العملية في شكل جميل وجذاب، بالإضافة إلى السيارتين المبتكرتين BMW i3 وBMW i8، وBMW Concept Active Tourer التي تجمع الراحة مع الديناميكية والأسلوب اللافت.

التعليق