كتلة الاتحاد الاسلامي في "التكنولوجيا" تشارك بآنتخابات اتحاد الطلبة

تم نشره في الأحد 24 شباط / فبراير 2013. 02:00 صباحاً
  • طلبة يسيرون داخل حرم جامعة العلوم والتكنولوجيا في الرمثا -(أرشيفية)

احمد التميمي

الرمثا - قررت كتلة الاتحاد الاسلامية في جامعة العلوم والتكنولوجيا المشاركة في انتخابات اتحاد الطلبة في دورته الحادية والعشرين المزمع اجراؤها الأسبوع الأول من الشهر المقبل.
ووفق بيان صادر عن الكتلة أمس ،" فإن الكتلة الاسلامية بعد التشاور مع تحالفاتها من الكتل الطلابية المؤثرة في الجامعة،  ارتأوا المشاركة في انتخابات اتحاد الطلبة".
وطالبت الكتلة إدارة الجامعة بالوقوف على الحياد والتزام مبدأ عدم الكيل بمكيالين بين الاتجاهات الطلابية المختلفة في الجامعة، بدءا من عملية الترشح وقبول المرشحين وثم الدعاية الانتخابية، وانتهاء بالحرص على نزاهة النتائج وعدم التلاعب فيها وتزوير إرادة الطلاب، وملاحقة كل من تسول له نفسه العبث بالإرادة الطلابية بأي طريقة ووسيلة كانت، سواء أكان طالبا أو موظفا في الكادر الإداري أو التعليمي للجامعة.
وشددت على أن أي خلل في العملية الانتخابية على غرار ما كان يحدث في السنوات التي مضت ستتم متابعته والطعن فيه .
وطالبت الكتلة لجنة الانتخابات العليا بإظهار كشف بإعداد الطلاب في الكليات والمقاعد المخصصة لكل كلية حتى يتسنى للجميع المشاركة على قاعدة الوضوح والشفافية.
ودعت الكتلة الأجهزة الأمنية إلى ضرورة عدم التدخل في كل ما يخص العملية الانتخابية أو حتى الحياة الطلابية بمختلف جوانبها، من تضييق على المرشحين  ومؤيديهم.

التعليق