"زين" ترعى منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

تم نشره في الأحد 24 شباط / فبراير 2013. 02:00 صباحاً

عمان - أعلنت شركة زين الأردن، الشبكة الاكبر والاكثر تطوراً في المملكة عن رعايتها لمنتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمنطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا 2013 والذي سوف يقام تحت رعاية جلالة الملك عبدالله الثاني يومي 6 و7من شهر اذار (مارس) المقبل.
وتأتي رعاية لفعاليات المنتدى الذي يسهم بالتطور والنهوض في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات محلياً واقليمياً، إنسجاما مع رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني في جعل الاردن مركزاً إقليميا ولاعباً عالمياً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وفي تعليقه على رعاية زين للمؤتمر قال أحمد هناندة الرئيس التنفيذي لشركة زين الاردن "كلنا ثقة بأن هذا المنتدى سيقدم قيمة مضافة تساهم في مناقشة ورسم واقع ومستقبل قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاردني".
ونأمل أن نساهم بدعمنا ورعايتنا في انجاح هذا المنتدى الذي يؤكد على أهمية القطاع، وعلى الموقع المتميز الذي يحتله سوق الاتصالات الاردني بين أسواق المنطقة، فالمواضيع والعناوين التي ستناقشها فعاليات المنتدى تحت عنوان "ربيع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات العربي :التحديات والامكانيات، تعبر بالفعل عن التحولات الحاصلة في مسيرة القطاع والتي تواكب التطورات العالمية وتوجهات هذه الصناعة".
وتحدث خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم للإعلان عن فعاليات المنتدى بالنيابة عن الرئيس لشركة زين الاردن أحمد الهناندة، مدير دائرة الربط البيني والشؤون التنظيمية في شركة زين، محمود الزغاليل الذي أكد أهمية تحويل تحديات قطاع الاتصالات إلى فرص، مشيراًإلى أهمية هذه المرحلة والتغييرات في قطاع الاتصالات والتطور في صناعة الانترنت للشركات الناشئة التي يمكن أن تبدع افكاراً لمشاريع في خدمة القطاعات الاقتصادية الاخرى مثل الصحة والتعليم والمالية.

التعليق