"الثقافة العربية" تحتفل بالمولد النبوي

تم نشره في السبت 23 شباط / فبراير 2013. 03:00 صباحاً
  • جانب من احتفال جمعية الثقافة الإسلامية بعيد المولد النبوي الشريف أول من أمس-(من المصدر)

 عمان-الغد- احتفلت جمعية الثقافة العربية الإسلامية أول من أمس في المركز الثقافي الملكي بذكرى المولد النبوي الشريف تحت شعار " حب محمد صلى الله عليه وسلم يجمعنا".
ورعى وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال وزير الثقافة سميح المعايطة الاحتفال الذي أقامته الجمعية ضمن سلسلة احتفالاتها بعيد المولد النبوي الشريف في مختلف محافظات المملكة. 
وألقى رئيس الجمعية الدكتور مهند الحمود عربيات، تحدث فيها عن أخلاق صاحب الذكرى النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وتناول محطات من سيرته العطرة.
وقال عربيات "ماذا نقول في وصفك يا رسول الله وأنت أنت أحمد ومحمّد، وأنت حبيب ربّ العالمين عهدنا لك ونحن في جمعية الثقافة العربية الإسلامية أن نتمسك ونثبت على سنتك، مهتدين بكتاب ربك نحمل للناس الخير وبما علّمت نرشد وإلى صراطك نهدي ونأمر بالمعروف وننهى عن المنكر".
وتم خلال الاحتفال عرض فيديو إنشادي تناول النشاطات التي قامت بها الجمعيّة ضمن حملة ( حبّ محمّد صلى الله عليه وسلم يجمعنا)، ويعد هذا الاحتفال الكبير واحدا من نشاطات هذه الحملة المتواصلة على مدى العام.
تلا ذلك وصلة انشادية أحيتها الفرقة الهاشمية لإنشاد التراث التابعة للجمعية، التي قدمت باقة من المدائح النبوية والأناشيد الدينية.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »بوركت جهودكم (أم أيوب)

    الأحد 24 شباط / فبراير 2013.
    ما شاء الله، نشاطات متميزة
  • »مديح (عبدالله أحمد)

    الأحد 24 شباط / فبراير 2013.
    بارك الله فيكم وبكم ومبارك عليكم نصركم على أعداء الدين وأعداء رسول الله